جميع المباريات

إعلان

رمضان صبحي يتحدث عن كواليس العودة إلى الأهلي.. وتدخله لحسم الصفقة

رمضان صبحي

رمضان صبحي

تحدث رمضان صبحي، العائد لصفوف الأهلي عن كواليس المفاوضات للعودة مجددا للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه سعيد بالتواجد مع الفريق خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى أنه سيبذل أقصى ما لديه خلال الفترة القادمة.

وقبل أيام أعلن النادي الأهلي التعاقد مع رمضان صبحي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادما من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وقال صبحي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إن المفاوضات بدأت معه خلال شهر نوفمبر الماضي، مشيرا إلى أن محمد فضل مدير التعاقدات السابق وحسام غالي منسق قطاع الكرة السابق بذلا جهدا كبيرا بها.

وأضاف، أن الأيام الماضية شهدت تجدد المفاوضات معه قبل أن تبدأ المخاطبات بين الأهلي ومسئولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لتنتهي بالموافقة على عودته للنادي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور قابلة للتمديد.

وأشار إلى أن مسئولي هيدرسفيلد اعترضوا على رحيله في بداية الأمر، قبل أن يتدخل لإقناعهم بقبول الفكرة، بسبب رغبته في العودة للفريق في هذا التوقيت.

وأكد أنه تلقى عدة عروض خلال الفترة الماضية، لكنه منح الأولوية للنادي الأهلي، بعد طلب النادي عودته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشدد أنه تمسك بالعودة إلى الأهلي ولذلك تحدث مع مسئولي نادي هيدرسفيلد، واختار العودة للفريق، في ظل رغبته بالتواجد بين صفوفه بالمرحلة الحالية، وكان له دور في حسم المفاوضات.

وانتقل للحديث عن تجربته في الدوري الإنجليزي مؤكدا أن أي لاعب حلمه هو الاحتراف بالدوريات الأوربية، وهو حصل على هذه الفرصة من خلال ما قدمه مع الأهلي الذي تربى بين جدرانه لمدة 12 عاما.

واختتم تصريحاته:" عودتي عودته للأهلي هدفها الأول والأساسي هو التركيز للفوز بالبطولات مع الفريق، وتقديم كل ما يمكنني لتحقيق طموحات الجماهير، وبعدها العودة إلى أوروبا من جديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن