شاهد كل المباريات

إعلان

رمضان: جاهز للمشاركة.. حظوظ الأهلي كبيرة في الدوري وإفريقيا.. ورسالة للجماهير

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أكد رمضان صبحي، المنضم حديثًا للأهلي على سبيل الإعارة من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، أنه جاهز للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، لأنه كان يتدرب بقوة خلال الفترة الماضية.

وقال رمضان في تصريحات صحفية إنه ينتظر إشارة الجهاز الفني للمشاركة في المباريات، ويشعر بحماس كبير من أجل اللعب والمساهمة في تحقيق الانتصارات خلال اللقاءات القادمة في حالة الدفع به.

وأضاف أن المنافسة قوية وشريفة في مركز الجناح المهاجم بالفريق، في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين المميزين، ووجود هذه المجموعة بالتأكيد سيكون مردوده في مصلحة الفريق.

وأوضح صاحب الـ21 عامًا: "الأهلي يشارك في أكثر من بطولة، ويعاني من ضغط المباريات الذي يتطلب تواجد عناصر كافية من اللاعبين الجاهزين".

وأشار رمضان إلى أن الأورجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي يمثل حافزًا للجميع، مضيفًا أنه تحدث مع الجميع عن أهمية التركيز الشديد والاجتهاد في الملعب لتحقيق الانتصارات.

ولفت اللاعب إلى أن حظوظ الفريق الأحمر كبيرة في التتويج بلقب بطولة الدوري، وكذلك المنافسة بقوة على لقب بطولة إفريقيا، مشيرًا إلى أن المشوار مازال طويلا في كلا البطولتين.

وأكمل: "تواجد اللاعبين الكبار، إلى جانب الصفقات الجديدة وأبناء النادي والعناصر الشابة يجعل الفريق يملك كوكبة مميزة من اللاعبين القادرين على التتويج بالبطولات، رغم تباين الأداء في الفترة الماضية".

وأوضح أن هدف اللاعبين في الفترة المقبلة هو التركيز الشديد والاجتهاد، خاصة أن المنافسة ليست سهلة، مؤكدا أنه يثق بشدة في تغلب "روح الفانلة الحمراء" على كل المعوقات.

وتابع: تابعت قرعة الفريق في دور المجموعات لدوري الأبطال، وأعتقد أنها قرعة متوازنة، والفريق يمتلك خبرات كبيرة لتقديم عروض قوية واجتياز هذه المرحلة، سأقاتل مع جميع اللاعبين لعودة لقب إفريقيا من جديد للنادي".

ووجه رمضان رسالة لجماهير الأهلي قائلا: "أعد الجماهير ببذل كل ما في وسعي من جهد وتركيز للمساهمة في استمرار البطولات في النادي الأهلي، وعلى الأخص عودة بطولة إفريقيا للنادي من جديد، وأن يكون الفريق منافسا قويا على بطولتي الدوري وإفريقيا هذا الموسم بالتحديد".

وأتم: "لاعبو الفريق لن يبخلوا بجهدهم لاستمرار رفع اسم الأهلي في كل المحافل، وأن يكون الجميع على قدر المسئولية العظيمة تجاه الجماهير، ونتمنى أن تستمر الجماهير في مساندة اللاعبين كما تعودت في كل المواقف وكل الظروف، وجمهور الأهلي هو المحرك الأساسي والدافع الكبير للفوز بالبطولات".

اقرأ أيضًا..

فيديو يلا كورة.. رسالة جماهير ليفربول إلى محمد صلاح قبل العام الجديد

قبل مواجهة بيراميدز.. الأهلي ليلا كورة: بطاقتا رمضان وجيرالدو تصلان خلال ساعات

كاسونجو ليلا كورة: مباراة الاتحاد ستكون الأخيرة مع الزمالك قبل رحيلي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات