جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد.. انتقال حسين الشحات للأهلي.. وريال مدريد يسقط في الليجا

حسين الشحات

حسين الشحات

شهد يوم الأحد العديد من الأحداث الهامة على ساحة كرة القدم، كان أبرزها انتقال حسين الشحات للأهلي قادما من العين الإماراتي،  وريال مدريد يخسر من سوسيداد في الدوري الإسباني.

وفد من اتحاد الكرة سيتواجد مع صلاح في حفل الكاف

أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، أن هناك وفد من اتحاد الكرة المصري، سيتواجد رفقة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي في حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للأفضل في 2018 ( طالع التفاصيل).

عبدالحفيظ: مؤمن لم يجمع متعلقاته للرحيل.. والأهلي يواجه "اتحاد أندية"

نفى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة بشأن جمع مؤمن زكريا لاعب الفريق متعقاته تمهيدًا للرحيل عن القلعة الحمراء، مؤكدًا أن النادي يعيش أجواء غريبة خلال الفترة الحالية ( طالع التفاصيل).

ليفربول مهدد بفقدان صلاح حال تتويج السيتي بالدوري

أكد تقرير إنجليزي أن ليفربول مهدد بفقدان الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق ولاعبين آخرين حال عدم نجاح الريدز في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الجاري (2018-19) ( طالع التفاصيل).

"صخرة فلسطين" يتحدث ليلا كورة عن.. حلم التتويج بأمم آسيا.. والاحتراف في أوروبا

يلا كورة حاور محمد صالح، لاعب المنتخب الفلسطيني المُحترف في صفوف فريق فلورينا بالدوري المالطي للحديث عن استعدادتهم لكأس أمم آسيا وطموحهم واحترافه وكيف يمارسون الكرة في ظل الاحتلال الإسرائيلي وغيرها.. ( طالع التفاصيل).

مصدر ليلا كورة: الأهلي يُفعل عقد عمرو جمال القديم

صرح مصدر مقرب من عمرو جمال، لاعب النادي الأهلي، أن إدارة الكرة، قامت بتفعيل عقده القديم، الذي قام بتوقيعه قبل الرحيل لنادي بيدفيست الجنوب إفريقي (طالع التفاصيل).

بعد طلب آل الشيخ.. الزمالك الأكثر استفادة من دعم بيراميدز للأندية المصرية

طلب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العام للترفيه بالمملكة العربية السعودية من الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر" القيام باحصائية حول القيمة المدفوعة من النادي الذى يملكه للأندية المصرية فى شراء اللاعبين وهو ما قام به يلا كورة (طالع التفاصيل).

الإصابات تلاحق الأهلي.. الشيخ يعلن تعرضه لجزع في الركبة 

أعلن أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي إصابته في الركبة، قبل المباراة المقبلة لفريقه أمام سموحة، والمؤجلة من الأسبوع الـ15 من بطولة الدوري الممتاز (طالع التفاصيل).

اتحاد الكرة يعلن.. موعد قمة الزمالك والأهلي.. ومواجهة بيراميدز بدون تاريخ

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، عن مواعيد مباريات الدوري الممتاز حتى الجولة 26 من المسابقة إلى جانب عدد من المواجهات المؤجلة (طالع التفاصيل) .

رسميًا.. الأهلي والعين يعلنان إتمام صفقة حسين الشحات

أعلن ناديا الأهلي، والعين الإماراتي، عن اتمام صفقة انتقال حسين الشحات إلى حامل لقب الدوري المصري، خلال موسم الانتقالات الشتوي الجاري (طالع التفاصيل) .

ريال مدريد يرفض اقتحام المربع الذهبي لليجا ويسقط أمام سوسيداد

سقط ريال مدريد أمام ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ18 للدوري الإسباني على استاد سانتياج برنابيو (طالع التفاصيل) .

الأهلي يطلب مليوني دولار من انتقال السعيد لبيراميدز

أعلن النادي الأهلي عن إرساله لمذكرة إلى اتحاد الكرة المصري لطلب الحصول على مليوني دولار من صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف بيراميدز (طالع التفاصيل) .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن