جميع المباريات

إعلان

المسابقات: إيقاف جنش مباراتين.. وتغريم بيراميدز 5 آلاف جنيه 

الاتحاد الزمالك

الزمالك والاتحاد السكندري

المصور: حازم جودة

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين إيقاف الثنائي محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، والهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري مباراتين إلى جانب تغريمهما 10 آلاف جنيه لكل منهما لما بدر منهما خلال مباراة الفريقين بالدوري المصري.

وأقرت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد السكندري قدرها 20 ألف جنيه لما بدر من جمهوره من سباب جماعي وقذف الزجاجات والمقاعد على أرض الملعب خلال مباراته الأخيرة أمام الزمالك ، كما فرضت اللجنة غرامة 10 آلاف جنيه على مادي الزمالك لما بدر من جمهوره من سباب جماعي في المباراة نفسها.

كما تقرر إيقاف أحمد زاهر إداري الزمالك وأحمد متولي إداري الاتحاد مباراتين لكل منهما ، ومنع عامل غرفة ملابس الاتحاد من دخول الاستادات لمدة شهرين، لما بدر منهم من سلوك غير رياضي، إلى جانب عقوبة الإيقاف مباراة واحدة لكل من: محمود رزق لاعب الاتحاد لطرده بعد الحصول على الإنذار الثاني وخالد قمر لاعب الاتحاد ويوسف أوباما لحصولهما على الإنذار الثالث.

وعن مباراة بيراميدز والأهلي قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على بيراميدز لتواجد أعداد إضافية عن المسموح بها في أرض الملعب، إلى جانب إيقاف وليد آزارو ومروان محسن لاعبي الأهلي ومحمد حمدي لاعب بيراميدز مباراة واحدة للحصول على الإنذار الثالث.

كما قررت اللجنة فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على ناديي المقاولون العرب والإسماعيلي لما بدر من جمهورهما من سباب جماعي تجاه الحكم ، إضافة إلى 10 آلاف جنيه على المقاولون للاعتراض الجماعي من جهازه الفني بعد نهاية المباراة تجاه الحكم ، و5 آلاف جنيه على المقاولون لتسرب أعداد زائدة إلى أرض الملعب ، وإيقاف طاهر محم طاهر لاعب المقاولون مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث.

اقرأ أيضًا

خاص بالفيديو.. ياسر إبراهيم ينضم للأهلي رسميًا

بوطيب: الزمالك النادي الأفضل فى أفريقيا .. واسعى للفوز بكل البطولات

الخطيب يعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني ويوجه لهم رسالة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

37

انذار لـ سالم الدوسري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن