جميع المباريات

إعلان

القيعي يكشف كواليس صفقة حسين الشحات وتخفيض الطلبات المالية للعين

حسين الشحات

حسين الشحات في النادي الأهلي

كشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، كواليس التعاقد مع حسين الشحات من صفوف العين الإماراتي، بعدما نجح النادي في ضمه مقابل خمسة ملايين دولار.

وقال القيعي في تصريحات لقناة "الأهلي" الاثنين: "في بداية الأمر، تحدثت مع الشحات في الصيف عندما كان في صفوف المنتخب أثناء الاستعدادات لكأس العالم".

وأضاف: "قال لي اللاعب إنه سيتحدث مع نادي العين فور عودته إلى الإمارات، فاتصل بي بعدها وقال لي إن العين رفض الحديث عن الأمر بسبب المشاركة بمونديال الأندية".

وأكمل: "قمنا بتأجيل الأمر، وظننت أن اللاعب نسى بعد خوض بطولة كبيرة بحجم كأس العالم، لكني اكتشفت أن لديه نفس الإصرار لحسم الصفقة، وكانت لدينا نفس الرغبة أيضًا".

وأوضح: "قررت الانتقال للإمارات بعد حسم صفقة جيرالدو من أجل التفاوض مع مسؤولي العين، فقالو لي إنه من الصعب أن يجلس معك أي أحد أثناء كأس العالم للأندية، حيث كان الفريق وقتها يخوض النهائي".

وواصل: "وبعد نهاية مونديال الأندية، أرسلنا خطابا لتهنئة العين، وخطابًا جديدًا لفتح الأمر، وقام النادي برفض الأمر في البداية لكن طلبنا تحديد الطلبات المادية لمنحهم فرصة التعاقد مع لاعب جديد لتلبية طموحاتهم".

وتابع: "قلت لمسؤولي العين إنني سأبلغكم بإمكانياتي، لكن النادي طلب 8 مليون دولار فرفضت بالطبع، وقلت له إن هذا ليس بداية حوار، فقلص طلباته لستة ملايين مقابل بيع اللاعب".

وأتم: "جلست مع محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي قال إنه يرتب أموره على إنهاء الصفقة مقابل 2 أو 2.5 مليون دولار، لكني أخبرته أن طلبات العين منطقية، واستقرينا على رفع السعر إلى ثلاثة ملايين ونصف، قبل أن نصل في النهاية لأربعة ملايين".

جدير بالذكر أن الصفقة انتهت في النهاية مقابل خمسة ملايين دولار بجانب 25% من إعادة البيع، بعد تدخل محبي النادي الأهلي وتحمّل حسين الشحات بعض المستحقات.

اقرأ أيضًا..

إنبي ليلا كورة: أغلقنا ملف انتقال حمدي فتحي للأهلي.. وأبلغناهم بقرارنا

سبب رفض تمويل تركي والاستشهاد بكريستيانو في 7 تصريحات بمؤتمر بوطيب

فيديو يلا كورة.. بوطيب.. بصمة مونديالية تعزز هجوم الزمالك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن