جميع المباريات

إعلان

عودة مؤمن زكريا لمران المستبعدين في الأهلي.. وغياب فتحي ونجيب

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

انتظم مؤمن زكريا صانع ألعاب الاهلي صباح اليوم الخميس في مران اللاعبين المستبعدين من مباراة فيتا كلوب الكونغولي بعدما غاب الأربعاء لارتباطه بأداء الامتحانات.

وقاد حسين عبد الدايم مساعد مدرب الأحمال مران اللاعبين المستبعدين وضم كل من صالح جمعة، وعمرو جمال، وميدو جابر، وسعد سمير، وباسم علي، ومحمود الجزار، ومؤمن زكريا، وأحمد علاء، ومصطفى شوبير وأحمد طارق.

ويقيم الأهلي حاليا معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها السبت المقبل بملعب برج العرب في افتتاح مباريات الفريق بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى الثلاثي حسام عاشور وأحمد الشيخ وصلاح محسن، جلسة في "الجيم"، على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وخاض الثلاثي جلسة في "الجيم" تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

كما أدى وليد أزارو، مهاجم الفريق جلسة علاج طبيعي.

ويعانى عاشور من إصابة في الكاحل، والشيخ من جزع في الركبة، فيما اشتكى صلاح محسن ووليد أزارو من إصابة في العضلة الضامة.

ولم يحضر الثنائي أحمد فتحي ومحمد نجيب، مران اللاعبين الغائبين عن مباراة فيتا كلوب الكونغولي بعد الحصول على إذن بالغياب عن مران اليوم.

ويؤدي فتحي جلسات علاجية وتأهيلية بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الأمامية، فيما اقترب نجيب من المشاركة الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الداخلي للركبة.

اقرأ أيضًا

جائزة جديدة لصلاح.. ليفربول يتوج هدفه في بورنموث بالأفضل بديسمبر

سيميوني عن ضم موراتا: لا أستطيع الإنكار أو التأكيد

تقرير.. فينيسيوس يتطلع لأداء دور المنقذ مع الريال أمام بيتيس 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن