جميع المباريات

إعلان

حمدي فتحي: الأهلي قادر على الفوز بالدوري وإفريقيا.. ولاسارتي اطمأن على جاهزيتي

حمدي فتحي

حمدي فتحي لاعب الأهلي الجديد

أكد حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي الوافد حديثاً من نادي إنبي أنه يثق في قدرة العملاق الأحمر على الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم واستعادة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي تصريحات لموقع ناديه الرسمي قال فتحي:"الأهلي قادر على حسم مسابقة الدوري هذا الموسم والاحتفاظ باللقب، البطولة لم تحسم بعد كما يردد البعض، فارق النقاط قليل".

وأضاف لاعب الأهلي الجديد:"تحقيق الانتصارات المتسمرة مع تعثر المنافسين يمنحنا اللقب، أثق بشدة في قدرتنا على الاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم".

وعن أهداف الموسم الحالي قال فتحي:"نسعى للفوز بدوري أبطال إفريقيا من أجل تعويض الجماهير الحمراء عن خسارة اللقب في أخر نسختين في النهائي".

وكشف فتحي عن أنه كان يتمنى اللعب بجوار حسام غالي قبل أن يعتزل الأخير ويتجه للعمل الإداري، مشيراً إلى أنه كان يتابع قائد الأهلي المعتزل منذ أن كان صغيراً.

وعن الجلسة التي جمعته بالمدرب لاسارتي قال فتحي:"اطمئن على جاهزيتي للمشاركة في المباريات، وطالبني بالاجتهاد نظراً لضغط المباريات في الفترة المقبلة".

وأكد فتحي أنه فضّل الانتقال للنادي الأهلي على الاحتراف الخارجي، مشيراً إلى أنه أخبر إدارة نادي إنبي بأنه لن ينتقل إلى أي نادي أخر في حال فشل صفقة انتقاله للنادي الأهلي.

كما كشف فتحي عن ناديه المُفضل أوروبياً، مؤكداً أن نادي برشلونة الإسباني هو النادي الذي يُشجعه خارجياً، وأن اللاعب سيرجيو بوسكيتس هو لاعبه المُفضل.

وأنهى فتحي قائلاً:"لاعبو الأهلي استقبلوني بشكل رائع، كما أن لدي صداقات مع بعض اللاعبين أمثال علي لطفي وصلاح محسن اللذان لعبا معي في إنبي".

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. آل الشيخ يكشف سبب عدم حضوره للزمالك.. ويؤكد: الزيارة "شخصية" لرئيسه

مران الأهلي.. عاشور يعود ويغادر مصابا.. ومشاركة صلاح محسن وسعد سمير

مستشفى الأهلي.. الطبيب يعلن مدة غياب مروان وهشام.. أشعة لعاشور.. وراحة لنجيب

19 لاعبًا في قائمة الأهلي للقاء الساورة.. ظهور أول لفتحي وأجايي واستبعاد سعد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن