جميع المباريات

إعلان

رئيس منطقة بني سويف السابق: اقالتي تشجع على الفساد .. وتحويلي لعبرة "غباء"

محمد زين

عبد الله السعيد

فتح محمد زين رئيس منطقة بني سويف السابق  النار على أعضاء اتحاد الكرة متهمه باساءة استغلال اللوائح وعقابه على رفض الممارسات التى صاحبت قيد عبد الله السعيد فى قائمة بيراميدز بالإقالة.

وأعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة فى وقت سابق من اليوم،الأثنين، تعيين صلاح بدر رئيسا لمنطقة بني سويف، ليكون بدلا من محمد زين، الرئيس السابق لمنطقة بني سويف.

وقال زين فى تصريحات تيلفزيونية "اتحاد الكرة عاقبي على عدم صمتي عن التجاوزات بالإقالة، أرادوا أن أصبح عبرة لمن لا يصمت ".

وأوضح " رفضت ما حدث فى عملية قيد عبد الله السعيد لنادي بيراميدز وعدم اخطار منطقة بني سويف وكأنها بدون دور او اعتبار على غير حقيقة فهي محافظة كبيرة انجبت ابطال ومشاهير فى الرياضة وغيرها ".

وتابع "اعترضت على معاملة اتحاد الكرة لورفضت قبول هذا الوضع والسكوت عن التجاوزات فكانت المكأفآة اقالتي بعد أن اثنوني عن تقديم استقالتي".

واستطرد " اقصاء من يرفض التجاوزات يشجع على الفساد وهذا غير مقبول ولا تقبله الدولة التى تحارب الفساد ".

وكشف " عبرت عن غضبي من عملية قيد السعيد وشبهة التجاوز بفتح الاتحاد الكرة يوم الجمعة وتلقيت مكالمة من كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد لتطيب خاطري واثنائى عن قرار الاستقالة بعد ان استقصيت اجراءات قيد صفقة بيراميدز من خلف منطقة بني سويف وتنصل منها أعضاء اتحاد الكرة".

وأنهي " الغباء هو اقالتي بعد رفض استقالتي ، كنت انتظر هذا التصرف منهم الذي يدينهم ".

ونشبت أزمة في وقت سابق بين محمد زين، رئيس منطقة كرة القدم بني سويف السابق واتحاد الكرة بسبب قيد عبد الله السعيد فى قائمة بيراميدز قبل ساعات من مواجهة الأهلي فى الرابع من يناير الماضى.

وهدد زين هدد بتقديم استقالته، على خلفية قيام مجلس اتحاد الكرة بقيد اللاعب عبد الله السعيد بنادي بيراميدز ونشر بعدها بطاقة اللاعب والتي مدون بها "منطقة بني سويف" دون معرفة المنطقة المذكورة.

ولاقى اعتراض زين استياء أعضاء اتحاد الكرة للانتقادات الموجهة عبر وسائل الإعلام وصفحة مدير المنطقة بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" لتنتهى الأزمة بالإطاحة برئيس المنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن