جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن: مفاجأة بيراميدز "اللاتينية" قد تظهر أمام الزمالك.. ومشاركة خربين واردة

إبراهيم حسن

صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

أكد إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي بيراميدز، أن فريقه بصدد التعاقد مع لاعب من قارة أمريكا الجنوبية خلال الساعات المقبلة، مكتفيًا بالإشارة إلى كونه لاعب خط وسط هجومي.

وأشار حسن في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت، إلى أن مستقبل الجهاز الفني لفريقه غير مرتبط بتحقيق نتيجة إيجابية ضد الزمالك في المباراة المقبلة، أو تحقيق مركز معين في ترتيب الدوري المصري.

وقال مدير الكرة بالفريق حديث العهد: "مستقبلنا مع بيراميدز غير مرتبط بمباراة أو باحتلال المركز الأول أو الثاني أو الثالث في الدوري، لدينا مهمة ونقوم بتنفيذها فقط".

وأكمل: "منذ عملنا في مجال التدريب، الجميع يسعى للتعاقد معنا ولا نسعى للانضمام إلى أحد، نريد فقط أن ننجح في المكان الذي معمل به".

وعن أزمة حقوق الأهلي في صفقة عبد الله السعيد، فقال: : "لسنا طرف في الأزمة، ولكن الموضوع منتهي، فما أعرفه أن اللاعب فسخ عقده مع أهلي جدة ثم تعاقدنا معه".

وأردف: "أي لاعب في بيراميدز له أدوار عدة في الملعب، نتحدث مع كينو عن الأدوار الدفاعية واللاعب يتقبل ذلك، فهو هاديء للغاية، ويدرك جيدًا أن أي نجم في العالم يقوم بهذه الأدوار مثلما يفعل نيمار".

وعن الصفقات الجديدة لبيراميدز، فقال حسن: "خربين لاعب كبير وله خبرات كبيرة خاصة في الدوري السعودي، ولذلك فمن الوارد أن يظهر أساسيًا في لقاء الزمالك".

واختتم: "قد يتم التعاقد مع لاعب من أمريكا الجنوبية يلعب في خط الوسط الهجومي خلال الساعات المقبلة، وأتمنى أن يكون معنا في مواجهة الزمالك".

الجدير بالذكر أن بيراميدز سيلتقي مع الزمالك يوم الخميس القادم، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن