شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. الزمالك وبيراميدز.. حارس بديل و3 صفقات جديدة ينتظرون الظهور

عمر خربين

عمر خربين لاعب بيراميدز

تشهد مباراة الزمالك وبيراميدز التي ستُقام يوم الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدوري احتمالية ظهور عناصر جديدة في الفريقين يمكنهم المشاركة في حالة إضافتهم لقائمة أي من الناديين للقاء المرتقب.

بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 38 من 19 مباراة، بفارق ثلاث نقاط خلف الزمالك المتصدر بـ41 نقطة حصدهم من 16 مباراة.

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق انتصاره العاشر على التوالي لمواصلة البحث عن اللقب الغائب منذ موسم (2014-15)، بينما يأمل بيراميدز في تقليص الفارق من أجل إثبات قدرته على المنافسة في موسمه الأول.

ونستعرض في التقرير التالي الصفقات التي انضمت مؤخرًا للفريقين بجانب العناصر البديلة:

- خالد بو طيب (الزمالك):

دعم الزمالك هجومه في الميركاتو بالتعاقد مع المغربي خالد بوطيب من مالاتيا سبور التركي، ووقع اللاعب على عقد مدته ثلاثة أعوام ونصف، وكلفت الصفقة خزائن الأبيض مليون ونصف يورو (حوالي 30 مليون جنيه).

وكان الزمالك وافق على إعارة الكونجولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق إلى فريق الوحدة السعودي بداية من يناير الجاري وحتى نهاية الموسم، مقابل 8 ملايين جنيه لتوفير مكان للاعب الأجنبي الرابع.

وحصل النادي على البطاقة الدولية الخاصة بصاحب الـ31 عامًا أمس الإثنين، ليصبح متاحًا أمام المدير الفني السويسري كريستيان جروس للاستعانة به في مباراة بيراميدز.

- عماد السيد (الزمالك):

سيضطر الزمالك للاستعانة بخدمات حارسه البديل عماد السيد، الذي انضم للنادي قبل انطلاق الموسم قادمًا من إنبي، لحماية مرمى الأبيض في مباراة بيراميدز، في ظل غياب محمود عبدالرحيم جنش بداعي الإيقاف.

وكان جنش تعرض للطرد في المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، بعدما دخل في مناوشات مع لاعبي زعيم الثغر بين شوطي اللقاء الذي انتهى بفوز الأبيض (3-1)، ليشارك عماد السيد بدلا منه في الشوط الثاني.

ولن يكون هذا الظهور الأساسي الأول لعماد السيد في الدوري، حيث سبق لصاحب الـ32 عامًا حماية عرين الزمالك في مباراة وادي دجلة الذي استقبل خلالها هدفين وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة (4-2) ببداية نوفمبر.

- عمر خربين (بيراميدز):

أعلن تركي آل الشيخ مالك بيراميدز قبل 48 ساعة تعاقد بيراميدز رسميًا مع المهاجم السوري عمر خربين قادمًا من الهلال السعودي، بدايةً من شهر يناير الجاري وحتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

خربين البالغ من العمر 25 عامًا حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2017 كأول لاعب سوري يحقق هذا الإنجاز، وخاض 47 مباراة بقميص الهلال أحرز خلالها 28 هدفًا وصنع تسعة آخرين.

وكان النادي الوليد أعلن ضم عمر خربين خلال شهر سبتمبر الماضي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة اعتبارا من يناير لمدة ستة أشهر مع أحقية الشراء في الصيف بعد نهاية موسم (2018-19).

- كريستيان بينافينتي (بيراميدز):

وقبل ساعات قليلة، أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية عبر صفحته الرسمية على فيسبوك تعاقد نادي بيراميدز مع كريستيان بينافينتي، لاعب منتخب بيرو.

ولم يعلن آل الشيخ أو النادي مدة التعاقد أو قيمته، مع العلم أن صاحب الـ24 عاما يلعب في مركز صانع الألعاب والجناحين الأيمن والأيسر.

وبدأ بينافينتي مسيرته مع الفريق الثاني لريال مدريد الإسباني، ثم انتقل لصفوف ميلتون دونز الإنجليزي، قبل أن يرحل إلى شارلروا البلجيكي. (طالع مسيرة اللاعب).

اقرأ أيضًا..

حوار يلا كورة.. أسامة نبيه: كوبر لم يُظلم.. ولن أعمل في الزمالك رجل ثانٍ

بالفيديو.. آل الشيخ يعلن تعاقد بيراميدز مع البيروفي كريستيان بينافينتي

نادر شوقي: هيدرسفيلد طلب تقارير طبية دورية عن رمضان صبحي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات