شاهد كل المباريات

إعلان

آل الشيخ: لن أتعامل مع الأهلي إلا في وجود إدارة جديدة.. ولن أهديه لاعبين

تركي

تركي آل الشيخ في لقطة أرشيفية مع الخطيب

عاد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز للحديث عن علاقته بالنادي الأهلي، نافياً وجود أي علاقة من أي نوع في الوقت الحالي، لافتاً إلى أن العلاقة تعود في حالة رحيل المجلس الحالي فقط.

ووقع خلاف بين مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب وبين تركي آل الشيخ الرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية، أسفر عن خروج السعودي من منصب الرئيس الشرفي للأحمر.

وفي تصريحات لقناة "النهار" قال آل الشيخ:"لم أتواصل مع النادي الأهلي بأي شكل، ولم أتلق أي اتصالات من طرفه، رفضت وساطات مؤخراً لتقريب وجهات النظر مع الأهلي".

وأضاف رئيس الاتحاد العربي:"لن نأخذ أي لاعب من النادي الأهلي، ولم ولن نعرض أي لاعب عليه سواء كهدية أو استثمار أو أي شيء من هذا القبيل".

وتابع تركي قائلاً:"العلاقة مع النادي الأهلي منتهية تماماً، قد تكون هناك علاقة في المستقبل، لكن في حالة واحدة فقط، هي قدوم مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي، هذا الكلام أقوله بكل وضوح وصراحة".

وأردف آل الشيخ:"لا توجد خلافات بيني وبين النادي الأهلي أو جماهيره، الأمر فقط يتعلق بمجلس الإدارة، ولن يكون هناك تعامل إلا في وجود إدارة جديدة".

وأنهى آل الشيخ تعقيباً حول احتياج النادي الأهلي لصفقات جديدة ساخراً:"الأهلي يحتاج لصفقة وحيدة فقط، هي صفقة في مجلس الإدارة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات