شاهد كل المباريات

إعلان

أمير مرتضى: لا نخجل من الاعتراف بدعم تركي آل الشيخ

امير مرتضى

أمير مرتضى مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة

أكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن إدارة الأبيض لا تخجل من الاعتراف بدعم تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي ومالك نادي بيراميدز.

وفي تصريحات لقناة أون سبورت في الساعات الأولى من صباح الخميس قال أمير مرتضى:"لا نخجل من الاعتراف بدعم تركي آل الشيخ، ونفس الأمر بالنسبة لأي داعم للنادي، وطموحه مع فريق بيراميدز لا يقلل من احترامنا له".

وطالب تركي آل الشيخ فريقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف على الأقل، قبل أن يُعلن محاسبة الفريق حساباً عسيراً لو لم يحقق فوزاً مُرضياً على الأبيض.

وأضاف أمير:"بيراميدز فريق كبير لديه إمكانيات مادية ضخمة، وحوافز لتحقيق أهدافه، وبعد مواجهتهم مع الأهلي زاد طمعهم في لقب الدوري والفوز على الكبار مثل الأهلي والزمالك".

وتابع نجل رئيس الزمالك:"المباراة مع بيراميدز مهمة كونها بين الأول والثاني في الدوري، لكننا ننظر لكل مباراة على أنها تساوي ثلاث نقاط فقط، سواء كانت ضد الثاني أو الأخير في جدول الترتيب".

وأنهى أمير:الفريق الذي يريد تحقيق لقب الدوري يجب ألا ينظر خلفه، علينا أن نهزم بيراميدز والأهلي والإسماعيلي لإثبات أننا نستحق مكانتنا في الصدارة ومن أجل الحفاظ عليها لنهاية الدوري".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات