جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صفقة الزمالك الجديدة.. رحّب بالأهلي.. فاوضه ليستر وتوتنهام.. وأزمة برتغالية أعادته لمصر

زيزو

زيزو لاعب الزمالك الجديد

أعلن نادي الزمالك عن تعاقده مع أحمد سيد "زيزو" المحترف في صفوف موريرينسي البرتغالي حتى 2022 في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها المالية.

مصدر بنادي الزمالك صرح في وقت سابق ليلا كورة، أن النادي البرتغالي سيحصل على 300 ألف دولار مقابل بيع زيزو ليصبح ثاني صفقات الزمالك بعد المغربي خالد بو طيب.

صاحب الـ23 عامًا خاض عديد من التجارب قبل انتقاله للزمالك، وهذا ما سوف يسلط عليه يلا كورة في التقرير التالي:

تجربة بلجيكية 

في عام 2013 بدأ زيزو مسيرته الاحترافية بعدما انتقل إلى صفوف ليرس البلجيكي قادمًا من صفوف وادي دجلة إلا أنه في موسمه الأول ببلجكيا لم يشارك زيزو سوى في خمس مباريات بواقع 290 دقيقة.

وفي موسمه الثاني ببلجيكا، استطاع زيزو صانع ألعاب ليرس أن يشارك في 35 مباراة في جميع المسابقات أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهم.

وضع زيزو في موسمه الثالث ببلجيكا لم يختلف عن موسمه السابق حيث سجل هدفين وصنع مثلهم في 19 مباراة.

الانتقال للبرتغال 

زيزو قرر خوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية من خلال الانتقال لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالي حيث شارك في موسمه الأول 31 مباراة أحرز ثلاثة أهداف وصنع خمسة أهداف.

وفي الموسم التالي، انتقل زيزو لفريق موريرينسي ليشارك في 25 مباراة أحرز خلالها هدفًا وصنع مثله.

أزمة مع موريرينسي

في مايو من العام الماضي كشف زيزو تفاصيل أزمته مع ناديه موريرينسي بعدما نشر مشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

زيزو قال في تصريحات خاصة ليلا كورة، إنه كان مجبرًا على التواجد في البرتغال بعد سفر جميع زملائه بالفريق عقب انتهاء الموسم الكروي، وأبدى استياءه من طريقة المعاملة التي اعتبرها لا تليق بما قدمه للنادي على مدار موسم كامل.

واعتبر الجناح المصري أن ناديه يضع العراقيل أمامه دون مبرر، وأنه أصبح مطالبًا بقضاء 17 ساعة صائمًا بعيدًا عن عائلته، قبل أن يقوم في وقت لاحق بحذف المنشور.

وأوضح زيزو أنه لم يكن يقصد أنه محتجز بالنادي البرتغالي أو حبيسًا لجدرانه ، حيث كتب منشوره مندفعًا بفعل افتقاده لعائلته، وهو ما دفعه لحذفه، مؤكدًا أن الأزمة تتمثل في إصرار إدارة موريرينسي على بقائه تحت الملاحظة الطبية رغم اكتمال شفائه منذ أكثر من أسبوعين.

زيزو كشف في تصريحات خاصة ليلا كورة سبب تفضيله عرض الزمالك، قائلاً :"عودتي من رحلة الاحتراف إلى نادي الزمالك، كانت بسبب أزمة في "الفيزا" الخاصة بعودتي إلى البرتغال".

وواصل "النادي البرتغالي لم يستطيع إنهاء الإجراءات لعودته خلال الفترة الماضية".

رغبة إنجليزية 

في فترة الانتقالات الصيفية الماضية أعلن زيزو أنه تلقى عرضين من جانب ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين من أجل الحصول على خدماته.

زيزو كشف في تصريحات ليلا كورة، أن مسؤولو الناديين تابعوه خاصة نادي ليستر سيتي، بينما نال إشادة من نادي توتنهام بعد المستوى الذي قدمه مع فريقه البرتغالي في الموسم الماضي.

لا يستطيع أحد رفض القطبين 

قبل بداية الميركاتو الشتوي كشف زيزو موقفه من العودة لمصر، قائلاً إنه حريص على البقاء في أوروبا من أجل استكمال مشواره الاحترافي.

زيزو أضاف في تصريحات عبر شاشة "أون سبورت" :"لا أرغب في العودة لمصر حاليًا، لكن في حال طلب الأهلي ضمي سيختلف الأمر".

وواصل :"لا يستطيع أحد أن يرفض الأهلي أو الزمالك، كونهما أهم ناديين في مصر وإفريقيا ، لكنه حريص على البقاء في أوروبا".

اقرأ أيضًا..

الزمالك يعلن ثاني صفقاته الشتوية.. زيزو يعود من أوروبا

تقرير.. بدلاء "العميد" في بيراميدز.. رحالة برازيلي أحرجه برشلونة.. وصربي توقف حلمه أمام الريال

قصة المصور الباكي بكأس آسيا... تذكرت أيامي في شوارع بغداد وحلمي الذي ضاع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن