جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يقفز 5 مراكز ويزيد من معاناة الاتحاد بالدوري

الإسماعيلي

صورة أرشيفية

حقق النادي الإسماعيلي فوزًا هامًا على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين مساء اليوم الأثنين، في إطار مباريات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 23 ليقفز خمسة مراكز ليصبح في المرتبة العاشرة بترتيب الدوري، بعدما خاض 17 مباراة فقط.

وجاءت الهزيمة لتزيد من معاناة الاتحاد الذي لعب مبارياته كاملة، لكنه يتواجد في المرتبة 17 وقبل الأخيرة بعدما توقف رصيده عند 20 نقطة.

ملخص المباراة

شهدت الدقائق الأولى من اللقاء محاولات عدة من جانب كلا الفريقين، من أجل تسجيل الهدف الأول لكنها كانت لتنتهي عند خطي الدفاع أو حارسي المرمى.

الإسماعيلي كان الأخطر على مرمى الاتحاد، لكن الخطورة الحقيقة جاءت متأخرة بعد مرور 30 دقيقة، بعدما حصل كريم بامبو على كرة داخل منطقة الجزاء، ليصوبها مباشرة لكن محمود الزنفلي تصدى لها بنجاح.

وعاد بامبو بعد دقيقتين فقط للظهور من جديد بعد إنفراد تام بالمرمى، ولكن خروج الزنفلي مع عودة الدفاع السكندري ساهم في قتل الهجمة والإبقاء على النتيجة السلبية.

وافتتح كريم بامبو التسجيل للإسماعيلي في الدقيقة 38 من اللقاء، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية قوية في شباك الاتحاد معلنًا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 50، توغل محمد ناصف بين دفاع الإسماعيلي ليصل إلى منطقة الجزاء قبل أن يصوب كرة قوية، لكنها توجهت إلى يدي الحارس محمد فوزي.

وسجل وجيه عبد الحكيم هدف قتل المباراة في الدقيقة 90+2 بعدما تسلم كرة طولية ليصوبها من بين قدمي الزنفلي، معلنًا عن ثاني أهداف الإسماعيلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن