جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستفسر من اتحاد الكرة عن أسباب عدم تطبيق تقنية الفيديو

الأهلي

الأهلي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي خطابا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للاستفسار عن أسباب عدم الاستعانة بعدم تقنية الفيديو في البطولات المحلية للموسم الجاري (2018-19).

الأهلي حقق أمس الإثنين انتصاره الثالث تواليًا في الدوري المصري بعد الفوز على وادي دجلة بنتيجة (2-1) في بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من المسابقة.

وكان الأهلي أرسل خطابا لاتحاد الكرة في سبتمبر الماضي يطلب فيه أن يتحمل مسؤولياته في تطوير منظومة التحكيم باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وتطبيق تقنية الفيديو "VAR".

ويحتل حامل لقب الدوري المركز الثالث حاليًا في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة من 16 مباراة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز الوصيف بعد خوض 20 مباراة، خلف الزمالك المتصدر بـ42 نقطة من 17 لقاء.

وجاء بيان الأهلي عبر موقعه الرسمي كالتالي:

أرسلت إدارة النادي خطابًا إلى اتحاد كرة القدم، مساء اليوم، تطلب فيه الإفادة عن أسباب عدم تطبيق تقنية «VAR» حتى الآن، على الرغم من تلقّي الأهلي خطابًا من الاتحاد في أكتوبر الماضي يفيد أن الأخير حريص على تحقيق العدالة الكاملة بين كافة الأندية، وأن هناك حرصًا شديدًا على تطبيق مبدأ اللعب النظيف وفقًا لمبادئ “فيفا”، وأن وسائل التكنولوجيا الحديثة «VAR»، سيتم العمل بها ابتداءً من يناير الذي قارب على الانتهاء، ولم تكن هناك أي خطوات إيجابية من جانب الاتحاد في هذا الشأن.. كانت إدارة الأهلي قد أرسلت خطابًا إلى اتحاد الكرة في 3/9/2018، تطلب فيه أن يتحمل اتحاد الكرة مسئولياته في تطوير منظومة التحكيم باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، وتطبيق تقنية «VAR» لمواكبة الكرة العالمية وتحقيق العدالة بين كافة الأندية المتنافسة، بعد الأخطاء التحكيمية “الفجّة” التي أثّرت على نتائج المباريات بشكل مباشر في ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا..

النداء الأخير لطائرة الدوحة.. قطر تصل لنهائي أمم آسيا بعد رباعية في الإمارات

كوليبالي ليلا كورة: فسخت تعاقدي مع الأهلي.. وانتظر الاستغناء

عصام عبد الفتاح: سنعدل اللائحة بسبب عبد الله جمعة.. ولن نخضع لأي ابتزاز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن