جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. تضامن الزمالك مع بيراميدز.. وطلب الأهلي.. ونتائج مجنونة في أوروبا

الزمالك ، بيراميدز

الزمالك تضامن مع بيراميدز

يوم حافل بالأحداث والمباريات والقرارات والبيانات، أبرزها بيان تضامن الزمالك مع بيراميدز، وطلب الأهلي، والنتائج المجنونة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

تضامن

أصدر نادي الزمالك بياناً يعلن خلاله التضامن مع بيراميدز ومالكه السعودي تركي آل الشيخ بشأن ضرورة خوض النادي الأهلي مبارياته المؤجلة قبل استئناف المسابقة.

مصدر يرد

رد مصدر من لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم على مطالب بيراميدز التي دعمها الزمالك، مشيراً إلى أن تحقيقها أمر صعب نظراً للظروف التي يمر بها الموسم المحلي.

بيان رسمي

من جهته أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بياناً يعلن خلاله أنه يقف على مسافة واحدة من الجميع دون الرد بشكل مباشر أو غير مباشر على المطالب التي أثارها بيراميدز.

طلب الأهلي

طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة زيادة عدد الجماهير في المباريات المحلية إلى 10 آلاف متفرج، والسماح للجماهير بالحضور بالسعة الكاملة للملاعب في بطولات الأندية الإفريقية أو 75% بحد أقصى من السعة على الأقل.

ياباني في مصر لأجل صلاح

حضر لاعب ياباني للاحتراف في مصر من أجل السير على خطى محمد صلاح ثالث أفضل لاعبي أوروبا والعالم واللاعب الأفضل في إفريقيا لعام 2018.

جيرالدو يتحدث

حل الأنجولي جيرالدو ضيفاً على قناة النادي الأهلي للحديث عن كواليس انتقاله للنادي الأحمر، ورده على السير على خطى مواطنيه جيلبرتو وفلافيو.

نتائج مجنونة في إيطاليا

خسر روما (7-1) أمام فيورنتينا في مفاجأة صارخة في كأس إيطاليا، وسقط يوفنتوس بثلاثية نظيفة أمام أتلانتا، ليودع فريق العاصمة وفريق تورينو المسابقة من ربع النهائي.

خسارة قاسية

سقط تشيلسي مهزوماً برباعية نظيفة أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي المفاجآت في واحدة من أبرز مفاجآت الأسبوع في المسابقة التي يتصدرها ليفربول ويحمل لقبها السيتي.

تعثر صلاح

تعثر ليفربول بقيادة محمد صلاح بالتعادل على ملعب أنفيلد (1-1) مع فريق ليستر سيتي ليفشل رجال كلوب في توسيع الفارق مع السيتي الثاني إلى 7 نقاط ويصبح الفارق 5 نقاط مع حامل اللقب.

الملك

في كأس الملك، ظهر الملك ميسي، وقاد برشلونة لاكتساح إشبيلية بستة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل الفريق الكتالوني إلى نصف نهائي المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن