شاهد كل المباريات

إعلان

سويلم يتحدث عن.. "الفتنة الرياضية".. سبب تغيير موعد القمة.. وهل هناك نية لإلغاء الدوري؟

ثروت سويلم

ثروت سويلم

تحدث ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم عن أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، إلى جانب وصفه لتلك الفترة بـ"الفتنة الرياضية" بسبب الأزمة التي تشهدها بطولة الدوري المصري.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال سويلم: "مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كان مقررًا لها يوم 25 يناير، ولكن الجهات الأمنية رفضت إقامة المباراة في هذا الموعد ليتم تأجيلها إلى مارس".

وتابع: "بالنظر إلى جدول مباريات الأهلي والزمالك في فبراير ستجده مزدحمًا سواء بالمباريات المحلية أو الأفريقية، لذلك كان الأنسب تحديد يوم 30 مارس لإقامة المباراة".

وأضاف سويلم: "منذ بداية الموسم وعرض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة الجدول على جميع الأندية المشاركة في البطولة هذا الموسم وتم الاتفاق على إقامة مباراتي الأهلي أمام الزمالك والمصري في برج العرب بدون جمهور".

وواصل: "قبل بداية الموسم وضعنا في الاعتبار مشاركة بعض الأندية في البطولة العربية والأفريقية، ولم يكن في الحسبان تنظيم بطولة أمم أفريقيا لذلك بات الوضع مختلفًا وعلى الجميع تفهم ذلك".

وأكمل المدير التنفيذي بالجبلاية: "هاني أبوريدة رئيس الاتحاد قرر الاجتماع غدًا الأربعاء مع ممثلي الـ18 نادي في البطولة لعرض الأزمة كاملة، وشرح خطة عامر حسين منذ بداية الموسم، نحن نعيش فتنة رياضية في هذا الوقت أود التأكيد أننا لا نجامل أحد على حساب آخر ولن نتبادل الاتهامات مع بعضنا البعض".

واستطرد سويلم: "الجميع يهاجم الاتحاد "احنا الحيطة المايلة"، أي شخص سيرى الجدول وكم التأجيلات سيتهكم علينا ولكن عند شرح الاسباب والوضع الذي مرينا به سيتفهم الجميع وجهة نظرنا".

وعن فكرة إلغاء الدوري أجاب: "الجميع مُصر على استكمال البطولة، هل بعد ما مرينا به هذا الموسم من أزمات وتأجيل مباريات نصل إلى هذا الحل؟ الإلغاء له نتائج سلبية كثيرة ولن يكون حلًا أمثل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات