شاهد كل المباريات

إعلان

بالمستندات.. هل حدث اختراق لقرار "كاف" بظهور رئيس الزمالك في اتحاد الكرة؟

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

شارك رئيس مجلس إدارة الزمالك في اجتماع للاتحاد المصري لكرة القدم مع أندية الدوري الممتاز، وهو ما جعل البعض يتحدث عن وجود خرق لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمنعه من تمثيل الزمالك لمدة عام كامل.

بداية الأمر، كانت من خلال خطاب صدر من اتحاد الكرة لكافة أندية الدوري الممتاز في 3 فبراير الماضي، ودعوة لحضور اجتماع في مقر الجبلاية لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بمسابقة الدوري العام 2018-2019 واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وسمح اتحاد الكرة خلال الخطاب بحضور رئيس النادي، أو من ينوب عنه خلال الاجتماع، ولم يشترط منصب بعينه خلال الخطاب المرسل بصيغة واحدة إلى الأندية كافة دون استثناء.

واشتمل قرار الاتحاد الإتحاد الإفريقي الصادر في سبتمبر الماضي، على نص في الفقرة الثالثة بمنع رئيس الزمالك من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم (إداري، رياضي أو أي شيء آخر) لمدة عام آخر.

لكن الاتحاد المصري دافع عن حضور رئيس الزمالك، وقال أن الجلسة التي عقدها في مقره مع الأندية في حضور، الرئيس ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة كانت ودية ولا تكتسب الصفة الرسمية. (طالع التفاصيل)

من جانبه، صرح رايموند هاك رئيس لجنة الانضباط التي أصدرت القرار الخاص بإيقاف رئيس الزمالك، أن مناقشة إن كان هناك اختراق للقرار من عدمه مرتبط بما إذا كان الاجتماع رسميا، أو أن يكون هناك شكوى من أحد الأطراف بخصوص الواقعة (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات