جميع المباريات

إعلان

في مباراة باهتة.. الإسماعيلي يتعادل مع المقاصة سلبياً

المقاصة

فريق المقاصة يواجه الإسماعيلي

تعادل فريق الإسماعيلي مع مصر للمقاصة سلبياً بدون أهداف في لقاء باهت لم يشهد الكثير من الفرص، ولم يحظ بالأداء الجيد، أقيم على ملعب المقاولون العرب في القاهرة ضمن منافسات الجولة 21 في الدوري الممتاز.

الإسماعيلي رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر في جدول الترتيب، بينما ارتفع رصيد المقاصة إلى 31 نقطة في المركز الخامس.

ملخص اللقاء

المقاصة كاد أن يسجل في الدقيقة 18 بعد عرضية من الجهة اليمنى أرضية داخل منطقة الجزاء حولها ميدو جابر بتسديدة يسارية من داخل منطقة الست ياردات لكن الحارس تصدى لها ليمنع لاعب الأهلي السابق من التسجيل.

وكاد شيلونجو أن يتسبب في الهدف الأول في الدقيقة 28 بعد استخلاص رائع للكرة من دفاع المقاصة وتوغل في منطقة الجزاء وإرسال عرضية أرضية لكن الحارس نجح في التقاطها قبل أن تصل إلى بامبو في مواجهة الشباك.

وبعد شوط بلا فرص، كاد أنطوي أن يقتل المباراة بهدف في الدقيقة 86 بعد تمريرة من ميدو جابر قابلها بتسديدة صاروخية أرضية مرت إلى جوار القائم بقليل لتضيع فرصة الهدف الأول، لينتهي بعدها اللقاء بلا فرص جديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن