جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز نتاج اجتماع الأربعاء.. وشكواه للكاف لا تضايقنا

احمد مجاهد

احمد مجاهد

المصور: فريد قطب

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن قرار تأجيل مواجهة الأهلي وبيراميدز والتي كان مقرر لها يوم 28 نوفمبر الجاري، كان متخذ في وقت سابق، نافيا أن يكون القرار ردا على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المحدد لها يوم 28 فبراير الحالي إلى موعد بعد مباراة الأهلي والزمالك مع إقامة مباريات الفرق الثلاثة (الزمالك وبيراميدز والأهلي) وفقًا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة".

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية لقناة النهار عبر برنامج "نمبر وان"، إن الحديث عن قيام اتحاد الكرة بتأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز كرد على قرارات مجلس إدارة القلعة الحمراء لا أساس له من الصحة، والقرار نتاج اجتماع الأربعاء الماضي.

وأضاف:" من حق كل نادي مخاطبة جماهيره بالطريقة التي يراها مناسبه له، وفكرة الانسحاب أو التواجد في البطولات شأن يخص النادي وليس اتحاد الكرة دخل في ذلك".

وأوضح، أن قرار تأجيل مواجهة الأهلي وبيراميدز يعد الأنسب في الوقت الراهن ويصب في المصلحة العامة، ولا يهدف به خدمة نادي بعنيه .

وأتم:" لا أحد يستطيع التقليل من النادي الأهلي، لكن شكواه للكاف واللجنة الأولمبية أمر لا يضايقنا، هذا شأنه، وعلى الجهات التي سيشكوها أن تناقش شكواه".

اقرأ أيضا

القيعي: أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة انتهت.. وليس عيبًا أن نكون "نادي الدولة"

عامر: تأجيل مباراة بيراميدز ليس له علاقة ببيان الأهلي.. ونسعى لإيجاد حلول للقاء الكأس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن