جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. قرارات الأهلي.. هدف صلاح وفوز الزمالك

الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي

أصدر النادي الأهلي، بيانا ناريا صباح السبت، أعلن خلاله اتخاذ عدة قرارات، فيما سجل محمد صلاح هدفا مع فريقه ليفربول أمام بورنموث، وواصل الزمالك انتصاراته في الدوري، بفوز صعب على النجوم.

الأهلي يعلن 8 قرارات نارية

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عن 8 قرارات "نارية" في اجتماعه الطارئ الذي عقده اليوم السبت.

اتحاد الكرة يدعو لاجتماع طارئ

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة، عقد اجتماع طارئ، وذلك بعد البيان الناري الذي اصدره مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

المسابقات تقرر تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، بشكل رسمي عن تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز، لتقام في موعد أخر بعد مباراة القمة.

ماذا يعني تصعيد الأهلي غير المسبوق محلياً واقليمياً؟

صعد مجلس إدارة الأهلي بشكل غير مسبوق فى 8 قرارات تناولت علاقته مع الاتحاد العربي لكرة القدم واتحاد الكرة ورئيس نادي الزمالك بالإضافة إلى موقفه من المؤجلات وآلية حضور جماهيره للمباريات .

5 أسباب تجعل اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية رسميًا

كشف مصدر في النادي الأهلي، عن أنه هناك خمسة أسباب تجعل الاجتماع الذي جرى يوم الأربعاء الماضي في اتحاد الكرة بحضور رؤساء الأندية بما فيهم رئيس الزمالك رسميًا.

من المنتصر؟.. قرار اتحاد الكرة.. بين بيان الأهلي "الناري" ومطالب بيراميدز

اسدل الاتحاد المصري لكرة القدم الستار، على الأزمة التي أثيرت مؤخرا، بسبب مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة الـ25 لمسابقة الدوري الممتاز، بعد قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بتأجيل المباراة لتقام في موعد أخر.

الأهلي: نرحب بتأجيل لقاء بيراميدز

علق شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، على قرار اتحاد الكرة، بتأجيل مباراة الفريق أمام بيراميدز، والذي كان مقررا لها 28 فبراير الجاري.

آل الشيخ يشكر اتحاد الكرة

توجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، بالشكر إلى هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، بعدما قرر مجلس الجبلاية تأجيل لقاء فريقه أمام الأهلي.

الكاف يوضح الخطوات المتبعة لنظر شكوى الأهلي

أكد رايموند هاك رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أنهم ينتظرون شكوى الأهلي بشكل رسمي، والمستندات كاملة، لدراسة الموقف وتحديد القرار النهائي بشأن رئيس الزمالك.

كواليس الاجتماع "الناري" لمجلس الأهلي

اجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي، صباح اليوم السبت، برئاسة محمود الخطيب، وأصدر 8 قرارات "نارية"، بشأن أزمة اتحاد الكرة ورئيس الزمالك، بجانب البطولات العربية.

الزمالك: بيان الأهلي هزيل

قال نادي الزمالك إن البيان الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق اليوم السبت "هزيل".

اتحاد الكرة: نشفق على الأهلي بسبب "بند الجماهير"

قال أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن جميع البنود الذي أقرها مجلس الأهلي في اجتماعه صباح السبت يمكن حلها باستثناء بند الجماهير.

بيراميدز: لا نحارب أحدًا

قال أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، إن ناديه لا يحارب أحدًا وهذا ما اتضح من خلال تجديد علي معلول عقده مع الأهلي رغم أن وكيله محمد جمال العاصي المدير التنفيذي لبيراميدز.

حفني يقود الزمالك لإسقاط النجوم

فاز الزمالك على مضيفه النجوم بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد بتروسبورت.

أيمن حفني يعود ويسجل بعد 288 يومًا

أنهى أيمن حفني، لاعب وسط الزمالك، حالة الصيام عن التهديفي التي لازمته طوال الـ 288 يوما الماضية بسبب الغياب للإصابة، ليحرز هدفا لفريقه في شباك النجوم، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 21 بالدوري.

الأهلي يعلن تمديد التعاقد مع معلول ونيدفيد

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن تمديد التعاقد مع ثنائي الفريق، علي معلول المدافع الأيسر، وكريم نيدفيد لاعب وسط الفريق.

الأهلي بدأ مفاوضات تجديد عقد أجايي

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، إن الفريق بدأ مفاوضات مع اللاعب النيجيري جونيور أجايي، لتجديد تعاقده مع الفريق.

صلاح يسجل.. وليفربول يسقط بورنموث

حقق نادي ليفربول فوزًا على حساب بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

صلاح يعود لهوايته المفضلة أمام بورنموث

أحرز النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول هدفًا في شباك بورنموث في المباراة التي تقام حاليًا على ملعب "آنفيلد" ضمن المرحلة 26 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

كلوب: رقم صلاح القياسي رائع

أثنى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على الأداء الذي قدمه محمد صلاح لاعب الفريق خلال مواجهة بورنموث مساء اليوم السبت بالدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن