شاهد كل المباريات

إعلان

استعدادًا للإنتاج.. الأهلي يستأنف مرانه.. برنامج بدني لتفادي الإجهاد.. ومحاضرة "نفسية" للاسارتي 

لاسارتي

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي

يستأنف الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه عصر اليوم الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي بالدوري.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والإنتاج الحربي يوم السبت المقبل، في إطار منافسات  الجولة الـ22 من بطولة الدوري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي للاعبيه راحة من مران أمس الأربعاء بعد عودة الفرق الأحمر من رحلة تنزانيا التي تلقت الخسارة أمام سيمبا بهدف دون رد بالجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويعقد لاسارتي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الخميس للحديث عن مواجهة الإنتاج إلى جانب تجهيز جميع اللاعبين من الناحية النفسية والبدنية والفنية قبل مواجهة الإنتاج الذي يأتي في المركز الرابع في ترتيب جدول المسابقة.

على الجانب الآخر يجهز أليخاندرو، مخطط الأحمال بالفريق الأحمر برنامجًا بدنيًا خاصًا للاعبين لتفادي الإجهاد خاصة للاعبين الذين شاركوا في مباراة سيمبا الأخيرة، ويسعى مخطط الأحمال لتقليل الحمل البدني للاعبين.

كما يتسلم مارتن لاسارتي، تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين الذين غابوا عن رحلة  الفريق الأخيرة تنزانيا، ويشتمل التقرير على حالة اللاعبين غير المقدين في القائمة الإفريقية والغائبين بسبب الإصابات.

ويرغب لاسارتي في تجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، بسبب ضغط المباريات ما بين البطولات المحلية والبطولة الإفريقية.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضًا

تحليل .. هل يتحمل جروس التعادل مع نصر حسين داي؟

عقل المباراة.. بالصور.. كريستيان جروس.. مذنب أم غير مذنب؟

إسماعيل يوسف: لن نفقد الثقة في الجهاز واللاعبين

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات