شاهد كل المباريات

إعلان

صدقي: تفوقنا على طريقة بيراميدز.. وقد نصل لحل بشأن "بند" المعارين من الأهلي

حماده صدقي - الجونة

حماده صدقي

أشاد حماده صدقي، المدير الفني لنادي الجونة، بتنفيذ لاعبيه للسيناريو الذي وضعه للمباراة، مشيرا الى أنهم نجحوا في التفوق على طريقة بيراميدز.

وحقق الجونة انتصارا مثيرا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال حماده صدقي في تصريحات لراديو "أون سبورت" "لاعبو الجونة قدموا مباراة مميزة، ونجحوا في تنفيذ سيناريو المباراة لإيقاف خطورة بيراميدز من خلال طريقة لعبهم الغريبة على الدوري المصري".

وتابع "بيراميدز فريق يتميز بوجود عدد من اللاعبين المميزين في مركز صناعة اللعب، التعليمات كانت بضرورة غلق المساحات في وسط الملعب والضغط عليهم بشكل مبكر من أجل إجبارهم على الكرات الطويلة".

وأضاف "الانتصار الذي حققناه على بيراميدز سيفيد الفريق بشكل كبير في ظل الصراع الشرس من أجل البقاء بالدوري الممتاز".

وصرح "طريقة بيراميدز غريبة على الدوري المصري، وظهر هذا خلال مباراتهم الأخيرة مع سموحة، هم يعتمدون على توغل الأطراف الى العمق، هذا ما فهمناه بعد دراسة مباراتهم الأخيرة".

وشدد "جدو لاعب كبير واهدار ركلة جزاء أمر وارد في كرة القدم، وأحمد علي تم توريطه من جانب بيراميدز لكي يُطرد لأنه كان يمتلك بطاقة صفراء والحكم أراد أن يحدث توازن داخل الملعب بعد طرد جبر".

وواصل "سأتحدث مع إدارة الجونة بشأن الموقف النهائي للمعارين من الأهلي قبل المباراة المقبلة أمام القلعة الحمراء، هؤلاء اللاعبين يمثلون قوة كبيرة للفريق وأحتاجهم بكل تأكيد".

واختتم تصريحاته قائلا "لو هناك بند يمنع مشاركتهم بالتأكيد سنحترمه، لكن نتمنى أن نصل لحل بشأن هذا الأمر، لكن في النهاية نمتلك البدائل".

اقرأ أيضا

اجتماع إدارة الأهلي الخميس لمناقشة تعديلات الدوري

ماركا تكشف الأفضل في كل قارة.. الأهلي الثاني إفريقيًا والزمالك رابعًا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات