شاهد كل المباريات

إعلان

شريك تركي آل الشيخ .. شاهد اللقاء الأول وصورة مالك بيراميدز الجديد

تركي

تركي آل الشيخ

أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز بيع النادي إلي المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي تصفية جميع الاستثمارات الرياضي فى مصر.

وأعرب المالك السابق، عن تمنياته بالتوفيق للمستثمر الإماراتي، موجهاً خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي.

سالم سعيد الشامسي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز وأحد المساهمين فى النادي.

وكان الظهور الأول لسعيد الشمسي فى لقاء  مع قناة "أم بي سي" بصحبة مجلس إدارة النادي بقيادة تركي آل الشيخ فى السابع من فبراير الجاري.



وقال تركي آل الشيخ عن سعيد الشمسي " الأخوان فى الإمارات إضافة له من الدعم المادي ومن ناحية الحوكمة والعمل المؤسساتي ، الأخ سالم هو المنوط بيه وضع نظام  فى مجلس الإدارة والعمل المؤسساتي والائحة لصنع نادي منظم".

وأضاف آل الشيخ " أحنا فريق عمل كامل ، الأخوان فى الإمارات يملكون أربعة أو خمسة أندية فى قارة مختلفة وأقنتعتهم باقتحام قارة أفريقيا عبر بيراميدز ، وخاضوا المخاطرة معي ، لم أكن استطيع أن أفعل ذلك بدونهم".

وقدم تركي آل الشيخ ، عمر الناظر على إنه رئيس مجلس إدارة نادي بيراميدز وسعيد الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة وأحمد جمعة الرميثي عضو مجلس إدارة".

وقال سالم " التحدي موجود وكل يوم هناك تحدي جديد ، عازمون على تأسيس على منظومة إدارية عليا ، ستكون من أوائل الأندية فى الحوكمة ".

وأنهى " لن نتحدث عن المفاجأت ، طموحتنا كبيرة ".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات