جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. الأهلي والزمالك يتأهبان.. وطوارئ في مدريد

ريال مدريد

توابع هزيمة ريال مدريد مستمرة

واصل ناديي الأهلي والزمالك استعداداتهما لمبارياتهما الإفريقية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، في الوقت الذي يعيش نادي ريال مدريد فيه بحالة طوارئ تنذر بتغييرات جذرية قريبة.

الأهلي يستعد

أجرى النادي الأهلي مرانه مساء الخميس في الكونغو استعداداً لمواجهة فريق فيتا كلوب ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يتأهب

قاد السويسري جروس مران الزمالك استعداداً لمواجهة جورماهيا الكيني، وقام بعمل فقرة خططية خاصة حاول خلالها شرح خطة اللقاء للاعبين من أجل تحقيق فوز يصحح أوضاع الأبيض في المجموعة.

الزمالك يطرح تذاكر جورماهيا

طرح نادي الزمالك تذاكر مباراته أمام جورماهيا الكيني في الكونفدرالية بمبلغ زهيد، حيث يتعين على كل عضو بالنادي الأبيض دفع 5 جنيهات فقط للتذكرة، مع دفع 25 جنيهاً قيمة الانتقال ذهاباً وإياباً إلى برج العرب في الإسكندرية.

فوز قاتل

رغم أن النتيجة كبيرة، إلا أن فوز الاتحاد (4-2) على الانتاج الحربي كان قاتلاً، لأن هدفي فوز الفريق السكندري سجلا في الدقائق 88 و90+4، وقت أن كانت المباراة تسير نحو التعادل (2-2).

حمدي يواصل التألق

واصل لاعب الأهلي المعار عمار حمدي تألقه مع فريق الاتحاد السكندري بالمساهمة في ثلاثة أهداف لفريقه، حيث صنع هدف وسجل أخر وحصل على ضربة جزاء سُجل منها هدفا.

استاد بورسعيد جاهز

أكد أحمد الخولي مدير استاد بورسعيد أن الملعب جاهز ومستعد تماماً لاستقبال أي بطولة في الوقت الحالي، لينفي ما أثير حول عدم جاهزية الملعب لاستقبال كأس الأمم الإفريقية الصيف المقبل.

ميسي يعود

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنتخب بلاده بعد فترة من التوقف عقب الفشل في الفوز ببطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت العام الماضي في روسيا.

ضحية جديدة

الخسارة أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا وتوديع المسابقة من ثمن النهائي كلفت المدرب دي فرانشيسكو الإقالة من تدريب روما الذي فقد حظوظه في تحقيق أي بطولة هذا الموسم.

تحقيق وثقة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق لفحص المخالفات المالية لنادي مانشستر سيتي، بينما رد النادي ببيان رسمي يرحب بثقة، مؤكداً أن كل التعاملات المالية قانونية ومعلنة مسبقاً.

طوارئ مدريد

تواترت أنباء حول إقالة سولاري من منصبه كمدير فني لفريق ريال مدريد في الساعات الأولى من صباح الجمعة، لكن الصحف الإسبانية أكدت أن المدرب مستمر حتى الاثنين المقبل على الأقل، مع تكهنات بتعيين إما زين الدين زيدان أو جوزيه مورينيو خلفاً له.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن