شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. الزمالك في أمان.. والأهلي يتأهب.. وبيراميدز مُهدد

الاهلي، الأهلي، الاهلى

الأهلي يتأهب لدوري الأبطال

المصور: حازم جودة

رغم انتهاء يوم الأربعاء بالأحداث الأوروبية الملتهبة في دوري أبطال أوروبا، إلا أن الأخبار المحلية نجحت في السيطرة على الحصاد اليومي، خاصة وأنها تتعلق بثلاثي المقدمة في جدول الدوري الممتاز هذا الموسم.

الزمالك في أمان

نفى نادي الزمالك أنباء ثبوت تعاطي لاعبه طارق حامد للمنشطات بعد أخذ عينة منه عقب مباراة الأبيض ضد جورماهيا التي انتهت برباعية نظيفة، ليظل النادي الأبيض في أمان مع واحد من أهم لاعبيه.

بلح

هكذا وصف أمير مرتضى نجل رئيس الزمالك والمشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض الأنباء التي أكدت ثبوت تعاطي اللاعب طارق حامد للمنشطات، مشيراً إلى أن نجم الزمالك شارك في كأس العالم وكأس الأمم الإفريقية ولم يثبت تعاطيه شيئاً من هذا القبيل.

ساسي يدعم

وافق الاتحاد التونسي لكرة القدم على مشاركة اللاعب فرجاني ساسي مع نادي الزمالك في فترة التوقف الدولي أمام المقاولون العرب، ليصبح الزمالك كامل العدد في مواجهة الذئاب.

تألق

بعد التألق أمام جورماهيا الكيني والفوز برباعية نظيفة وتصدر المجموعة في الكونفدرالية، ينافس نادي الزمالك على جائزة أفضل أهداف الجولة، وذلك بهدف فرجاني ساسي، وهدف يوسف أوباما.

الأهلي يتأهب

واصل النادي الأهلي استعداده لمواجهة فريق شبيبة الساورة الجزائري في ختام مجموعات دوري أبطال إفريقيا من أجل التأهل إلى ربع نهائي المسابقة التي يسعى للفوز بلقبها، وخاض الأهلي مرانه في حضور أسطورته مانويل جوزيه.

عودة عاشور

أصبح حسام عاشور لاعب وسط فريق النادي الأهلي لائقاً للمشاركة مع فريقه في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في ختام مجموعات دوري أبطال إفريقيا بعد الشفاء تماماً من الإصابة التي لحقت به في الفترة السابقة.

مروان وربيعة جاهزان

ولدعم الأهلي في مواجهة الفريق الجزائري، أكد سيد عبد الحفيظ أن الثنائي مراون محسن ورامي ربيعة جاهزان لخوض اللقاء، نافياً شائعات تعرضهما للإصابة في المران.

بيراميدز مهدد

أصبح نادي بيراميدز مهدداً بفقدان أهم لاعبيه، البرازيلي كينو، وذلك بعد أن نشرت صحف برازيلية أنباء عن عودة اللاعب إلى نادي ساوباولو البرازيلي بعد نهاية الموسم الحالي.

بطولة استثنائية

وعد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بتنظيم بطولة استثنائية لكأس الأمم الإفريقية في مصر الصيف المقبل، بحضور 24 منتخباً لأول مرة في التاريخ.

40 ألف مشجع

ليس في مصر، وإنما في تونس، وافق الأمن على حضور 40 ألف مشجع لدعم فريق الإفريقي في مباراته المصيرية مع النادي الإسماعيلي في ختام مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فوز تاريخي

حقق ليفربول فوزاً تاريخياً بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق بايرن ميونيخ في ملعب أليانز أرينا في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى ربع النهائي.

لا توجد مفاجآت هنا

رفض برشلونة استكمال سيناريو مفاجآت دوري أبطال أوروبا أمام الكبار، وعاقب ليون بخمسة أهداف مقابل هدف ليعبر إلى ربع النهائي وينتظر القرعة ظهر الجمعة لمعرفة منافسه التالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات