جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: مباراة الزمالك لن تحدد بطل الدوري.. وندرك أهميتها لجماهيرنا

الأهلي والزمالك

مباراة القمة المنتظرة تقام 30 مارس الجاري

أكد سامي قمصان المدرب المساعد في الجهاز الفني للنادي الأهلي أن المباراة المقبلة ضد الزمالك في الدوري لن تحدد بطل الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفي تصريحات لقناة الأهلي قال قمصان:"مباراة الزمالك مهمة جداً لنا، وندرك أهميتها لجماهيرنا، لكنها تساوي ثلاث نقاط فقط، ولن تحدد البطل".

الأهلي حقق 9 انتصارات متتالية في الدوري ليقفز للمركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الزمالك متصدر جدول الترتيب، وذلك قبل صدام الفريقين يوم 30 من الشهر الجاري.

وأضاف قمصان:"نسير بخطوات منتظمة في الدوري، واقتربنا من البطولة المفضلة لجماهيرنا، ونحقق نتائج جيدة في دوري الأبطال الإفريقي، لكننا نركز فقط على أنفسنا".

وتابع سامي:"نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا أمام الزمالك يوم المباراة، الجانب النفسي مهم جداً، ونسعى كجهاز فني لدعم اللاعبين في هذا الصدد قبل المباراة".

وعن ملعب المباراة قال قمصان:"سنسافر إلى برج العرب، وكنا نتمنى أن تقام المباراة في استاد القاهرة أو أحد أندية العاصمة، لكننا اعتدنا على ذلك، ونحترم وجهة نظر اتحاد الكرة".

الأهلي فاز في مباراة ودية على ملعب مختار التتش (2-0) على فريق جمهورية شبين في أخر استعدادات الأحمر لمباراة القمة أمام الزمالك، في لقاء شارك به أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد أزارو ومحمد نجيب وعدد من اللاعبين الشبابز

وأنهى قمصان:"لدينا فترة كافية من الأيام قبل المباراة لأول مرة، لن نخوض مباريات ودية أخرى، لاسارتي لديه برنامج بدني وفني استعداداً للمباراة، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على الاستعداد للقمة".

طالع أيضاً:

بالفيديو.. ثنائية صالح وشريف تقود الأهلي لفوز ودي أمام شبين استعدادا للقمة

حسين: برج العرب سيكون "لائقاً" لمباريات الأهلي والزمالك القارية

رمضان صبحي وريان يقودان المنتخب الأوليمبي أمام نظيره الأمريكي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن