جميع المباريات

إعلان

لاسارتي يكشف.. رأي أجيري في السولية.. وتوقيت الدفع بصالح جمعة

صالح جمعة

صالح جمعة

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، إنه جمعه حديث بخافيير أجيري، مدرب منتخب مصر، أبلغه خلاله عن رأيه في عمرو السولية لاعب القلعة الحمراء.

وأضاف لاسارتي في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي:" قابلت أجيري وتحدثنا عن اللاعبين في الأهلي، يومها تحدث معي بشكل جيد عن عمرو السولية".

وتابع:" أجيري يرى أن السولية صاحب طريقة لعب مميزة، ويعتبره لاعب خط وسط (مودرن) ويستطيع التسجيل بالرأس وهذا الرأي بالنسبة لي كان مهم جدا ".

وعن عودة صالح جمعة للمشاركة مع الأهلي، أوضح لاسارتي، أن اللاعب كان ضمن قائمة المستبعدين، لكنه "منذ قدومي وهو يتدرب بشكل قوي ويبذل أقصى لجهد للعودة".

وأشار إلى أن صالح لم يكن في حالة جيدة حين تولى تدريب الفريق، لكن الآن لابد من إبراز مجهود اللاعب في التدريبات، "هو حاليا ينتظر فرصة كبقية اللاعبين ووعدته بمنحه اياها لكن ننتظر الوقت المناسب".

وانتقل مدرب الأهلي للحديث عن مستوى أحمد الشيخ، لاعب الفريق، حيث أكد أن اللاعب واجهه سوء حظ بعدما تعرض للإصابة بالتزامن مع التعاقد مع جيرالدو وحسين الشحات وعودة رمضان وتعافى جونيور أجايي، لكنه حاليا يتدرب بشكل جيد مع الفريق.

وأتم: "جونيور أجايي حالة غريبة، كان يعاني من عدم اللعب، لكن بعد ذلك بدأ يشارك وبسبب إصابة ثلاثي خط الهجوم، قررنا الدفع به وقدم لنا العديد من الحلول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن