جميع المباريات

إعلان

جروس يعقد جلسة لوضع "خطة القمة".. واللاعبين في انتظار مكافآت التأهل الأفريقي

الزمالك

الزمالك

المصور: فريد قطب

يعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون فور عودته اليوم الأحد إلى القاهرة بعد حصوله على فترة إجازة، لوضع خطة الإعداد للقاء القمة المقرر له يوم السبت المقبل في إطار مؤجلات الاسبوع الـ17 من بطولة الدوري.

وكان جروس قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب مباراة المقاولون العرب التي جمعتهما بالدوري وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، كما حرص السويسري على السفر إلى الغردقة لقضاء فترة الإجازة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم الأحد على أن يعقد جروس جلسة مع اللاعبين على هامش التدريب لمطالبتهم بالتركيز في اللقاء المصيري أمام الأهلي خاصة وأن الفوز سيوسع الفريق بينه وبين الأهلي إلى 5 نقاط.

على الجانب الآخر، ينتظر لاعبو الفريق، الحصول على مكافاَت التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية الإفريقية بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري في الجولة الأخيرة بدور المجموعات للكونفدرالية.

ومن المنتظر أن يصرف الزمالك، مكافاَت التأهل فى أفريقيا خلال الساعات المقبلة لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي والمقرر لها يوم 30 مارس الجاري فى المباراة المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوي  الممتاز.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضًا

 الأهلي: لم تصلنا خطابات رسمية بشأن عدد جماهير القمة

تقرير.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك بعد التوقف؟.. 7 مباريات فاصلة في إفريقيا والدوري

تقرير.. تفوق فرنسا وهولندا وتعثر البرتغال بالجولة الأولى بتصفيات أمم أوروبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن