شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الاثنين.. الأهلي يطلب التأجيل من "كاف".. والزمالك يُحفز لاعبيه للقمة

الأهلي والزمالك

صدام الأهلي والزمالك يقترب

طالب النادي الأهلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل مباراته مع صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا نظراً لضغط المباريات، بينما يحفز الزمالك لاعبيه من أجل الفوز على الأهلي.

تأجيل

طالب الأهلي بتأجيل مباراته في جنوب إفريقيا ضد صن داونز لمدة 24 ساعة فقط لتقام يوم 5 أبريل المقبل، وذلك نظراً لضغط المباريات الذي يعاني منه في المباريات المحلية بالدوري.

استعدادات الأهلي

يواصل النادي الأهلي تدريباته استعداداً لخوض مباراة القمة ضد الزمالك، حيث خضع وليد سليمان لعمليات تأهيل رغم تأكد غيابه عن المباراة، بينما يعمل الجهاز الطبي على تأهيل الثنائي سعد سمير وياسر إبراهيم للظهور في اللقاء.

معسكر كأس الأمم

أعلن أجيري مدرب منتخب مصر أن معسكر الفريق استعداداً لكأس الأمم الإفريقية سيبدأ الصيف المقبل يوم 6 يونيو القادم، وذلك بانضمام كل نجوم المنتخب قبل الإعلان عن قائمة البطولة.

تحفيز

قررت إدارة الزمالك تحفيز لاعبي الفريق بمكافآت خاصة في حالة الفوز على النادي الأهلي في قمة الدوري يوم 30 من الشهر الجاري من أجل الابتعاد بالصدارة بفارق 5 نقاط كاملة.

استعدادات برج العرب

تفقد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم ملعب برج العرب في الإسكندرية وعملية معالجة العشب الأخضر به استعداداً لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

فريق بطولة

أكد أجيري مدرب منتخب مصر أنه يسعى لإعداد فريقاً قوياً يمكنه المنافسة على لقب كأس الأمم الإفريقية، وذلك قبل استعداده لخوض المباراة الأخيرة في معسكر مارس ضد نيجيريا ودياً.

تأهيل النقاز

على جانب أخر يواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراة القمة، حيث شهد مران الفريق مواصلة عملية تأهيل الظهير التونسي حمدي النقاز، وعاد عبد الله جمعة للمشاركة.

تتويج أحمر

توج فريق الكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي ببطولة إفريقيا، وذلك بعد التغلب بنتيجة (3-1) في الأشواط على فريق قرطاج التونسي في لقاء أقيم على صالة النادي الأحمر.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات