جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. استعدادات القمة.. والأهلي يتجه لمحكمة بريطانية

القمة

القمة المرتقبة تقترب

تتواصل استعدادات مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل على استاد برج العرب، حيث لا صوت يعلو على صوت المباراة الأهم في الدوري المصري هذا الموسم.

السولية جاهز

أعلن النادي الأهلي جاهزية لاعبه عمرو السولية لمواجهة الزمالك السبت المقبل، وذلك رداً على الشائعات التي أكدت غياب اللاعب لتعرضه لإصابة في معسكر المنتخب المصري الأخير.

محكمة بريطانية

اتجه الأهلي إلى محكمة بريطانية من أجل إجبار نادي ستوك سيتي الإنجليزي على دفع مبلغ 2.5 مليون يورو، قيمة المستحقات المتبقية من صفقة شراء رمضان صبحي.

حفني يقترب

اقترب أيمن حفني من دخول قائمة الزمالك لمباراة القمة، وذلك في حالة التأكد من جاهزيته البدنية لخوض اللقاء المنتظر على استاد برج العرب.

السولية يشارك

شارك عمرو السولية في مران الأهلي بصورة طبيعية، وحضر اللاعبين الدوليين للمشاركة، بينما جرت عمليات تأهيل واستشفاء للتونسي علي معلول العائد من المشاركة مع منتخب بلاده.

تأهيل طارق حامد

خضع الدولي طارق حامد لتدريبات تأهيلية واستشفائية حتى يكون لائقاً بالشكل الأمثل لمباراة الأهلي المرتقبة، بينما شارك كهربا ومحمود علاء بصورة طبيعية.

بدون جماهير

أعلنت لجنة المسابقات إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بدون جماهير، مع الاكتفاء بحضور 15 فرداً فقط لكل فريق، ليتم رفض الطلبات السابقة بحضور عدد ضئيل من الجماهير.

قائمة القمة

أعلن النادي الأهلي قائمته لمباراة القمة ضد الزمالك بحضور 24 لاعباً، وشهدت غياب الحارس شريف إكرامي بسبب الإصابة، بينما ظهر عمرو السولية ورامي ربيعة وصالح جمعة.

حكم روماني

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الحكم الروماني ستيفان كوفاكس لإداراة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها على ملعب برج العرب في الإسكندرية، مع طاقم تحكيم من بلاده، دون حكماً خامساً.

سولشاير لم يعد مؤقت

أعلن نادي مانشستر يونايتد منح مدربه سولشاير عقداً لمدة 3 مواسم بداية من الصيف المقبل، ليفقد المدرب النرويجي لقب "المؤقت" ويضمن استمراره لثلاث سنوات قادمة.

صلاح سبباً لنجاح ماني

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن نجاح السنغالي ساديو ماني هذا الموسم وتسجيله 17 هدفاً مثل صلاح في البريميرليج، يعود إلى مساعدة النجم المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن