جميع المباريات

إعلان

ملف الإثنين.. برج العرب "رايح جاي".. إصابة في الأهلي.. وتويتر يحتفل بصلاح

القمة

ملعب برج العرب في القمة 117

المصور: حازم جودة

عاد بيراميدز لملاحقة الأهلي والزمالك في الدوري، واحتفل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالدولي المصري محمد صلاح، واستقرت مباراة الاتحاد والأهلي على إقامتها في برج العرب بالإسكندرية.

يلا كورة يستعرض أبرز أخبار أمس (الإثنين) في النشرة الرياضية للأول من إبريل الجاري:

استبعاد باسم مرسي

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الأنباء التي أثيرت خلال الساعات القليلة الماضية بحدوث مشادة بين وحسام حسن مدرب الفريق السكندري ولاعبه باسم مرسي لا أساس لها من الصحة.

نقل لقاء الاتحاد والأهلي من برج العرب للمكس

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، نقل مباراة الاتحاد السكندري والأهلي لملعب حرس الحدود "استاد المكس".

عودة لقاء الاتحاد والأهلي لبرج العرب

رفضت الجهات الأمنية إقامة مباراة الاتحاد السكندري والأهلي ببطولة الدوري المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ستاد حرس الحدود بالمكس، ليتقرر إقامتها على ملعب برج العرب.

موعد انطلاق مباراة الاتحاد والأهلي

أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري عن تعديل موعد انطلاق مباراة الاتحاد السكندري مع الأهلي، التي تقام غدًا الثلاثاء، بالجولة 27 من الدوري المصري.

أحد أسرع أهداف الدوري

سجل مصطفى محمد مهاجم نادي طلائع الجيش، هدفًا لفريقه خلال مواجهة حرس الحدود، التي تقام عصر اليوم الأثنين، بالجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يلاحق الأهلي والزمالك

عاد فريق بيراميدز للظهور في المنافسة على القمة، بفوز صعب على بتروجيت بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة 27 في بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الجيش في السويس.

انطلاقة الأهلي

افتتح الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه الإفريقي بالفوز على إنجيس الإيفواري ضمن مباريات اليوم الأول للمجموعة الأولى، في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

الفارق بين كوبر وأجيري

كشف أحمد حسن "كوكا" مهاجم منتخب مصر ونادي أولمبياكوس اليوناني، عن الفارق بين هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وخافير أجيري مدرب الفراعنة الحالي.

تويتر يحتفل بصلاح

وضع الحساب الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة احتفال النجم المصري محمد صلاح بعد تسببه في هدف الفوز على توتنهام هوتسبير في قمة الجولة 32 في البريميرليج.

إصابة أيمن أشرف

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، أن أيمن اشرف مدافع الفريق يعاني من إصابة بكدمة في الظهر، مما سيؤدي إلى غيابه عن لقاء الاتحاد السكندري.

لن ألعب للأهلي

أكد مصطفى فتحي، جناح الزمالك، صعوبة انتقاله للنادي الأهلي في يوم ما، مشيرًا إلى أن ما أثير حول هذا الأمر ليس له أساس من الصحة.

ماذا يريد الأهلي من مواجهة الاتحاد؟

خمسة تحديات للأهلي في لقاء الاتحاد السكندري الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالأسبوع الـ27 من الدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن