جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. عودة أوباما.. غياب حفني.. وتأهيل حازم

الزمالك

الزمالك - صورة ارشيفية

المصور: فريد قطب

عقد الزمالك مران اليوم الأربعاء تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس استعدادًا لمواجهة المصري التي تقام غدًا الخميس في الجولة الـ28 من الدوري الممتاز.

وانتضم يوسف أوباما في المران، بعدما كان قد  حصل على راحة من تدريب الأمس بسبب شعوره بآلم في الكتف، قبل أن يجري أشعة خلال الساعات القليلة الماضية ويطمئن على كتفه ويشارك في تدريب اليوم.

ولم يشارك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية اليوم رغم تواجد اللاعب في النادي، ليتاكد استمرار غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام المصري.

وفي نفس الوقت واصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق تدريباته العلاجية في ظل إصابته بشد في عضلة السمانة، وهي الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة في الدوري.

أتى ذلك في حين كان جروس قد عقد جلسة مع اللاعبين أكد فيها على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري في ظل قوة المنافسة على المسابقة في الفترة الحالية.

وأكد المدرب للاعبين على  صعوبة المباراة لاسيما وأن الفريق المنافس يقدم عروضا قوية في الدوري تحت قيادة إيهاب جلال، وطالب من لاعبي الفريق العمل على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، مشددا على أنه لا مجال لفقدان أي نقاط في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا

اندبندنت توضح.. هل يتعرض صلاح للإيقاف بسبب واقعة دانيلو؟

تشكيل الأهلي المتوقع.. صالح جمعة أساسيًا ضمن 5 تغييرات أمام المقاصة

مصدر بالزمالك: شكوك حول لحاق حازم إمام بلقاء الإسماعيلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن