شاهد كل المباريات

إعلان

إصابته في توقيت صعب.. ميدو يختار البديل "الأمثل" لتعويض ساسي

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

اختار أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك الأسبق البديل الأمثل لتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض بسبب الإصابة.

وتعرض ساسي للإصابة بشرخ في شظية القدم خلال مشاركته في مباراة الزمالك أمام حسنية أغادير المغربي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية، وتبين فيما بعد غيابه لفترة قد تصل إلى شهر ونصف.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال ميدو: "مباراة أغادير كانت صعبة، الفريق المغربي قوي ويمتلك لاعبين جيدين، ويتميزون بلعب الكرات الثابتة".

وأضاف: "الميزة التي يتمتع بها حسنية أغادير هي عيب ظاهر لدى الزمالك، الفريق الأبيض سنحت له أكثر من فرصة خلال الشوط الأول، وتأخر الهدف صعب اللقاء".

وتابع: "يحسب لجروس وجهازه المعاون تجهيز اللاعبين بعد الخسارة أمام المصري في بطولة الدوري، أبارك للزمالك جهاز ولاعبين وإدارة". 

وعن البديل الأمثل لتعويض غياب ساسي: "إصابة فرجاني جاءت في وقت صعب، ولن يستطع أي لاعب تعويض غيابه، ساسي من نوعية اللاعبين الذين افتقدناهم في الدوري المصري منذ فترة طويلة".

وأكمل:"ولكن محمود عبد العزيز يمكنه لعب بعض المباريات في هذا المركز بجوار طارق حامد".

وواصل: "هناك أيضًا أحمد سيد "زيزو" والبعض لا يعلم أن مركزه الأساسي هو رقم 8، أعتقد أن الثنائي خيار أفضل من الاستعانة بيوسف أوباما أو أيمن حفني أو محمد إبراهيم".

وعن الأنباء التي خرجت من الموقع الرسمي لنادي الزمالك أمس بتعيين خالد جلال مدربًا بصلاحيات فنية ثم التراجع عن القرار قال: "أعتقد أن حدوث أية تغييرات في الوقت الحالي ليست في مصلحة الزمالك، جروس يتعامل بشكل جيد، ووارد حدوث بعض التعثرات".

جدير بالذكر أن الزمالك تأهل إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على حسنة أغادير بهدف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضًا

 صباحك أوروبي.. عودة ميسي.. جدل في ميلان.. وبريميرليج في أيدي سيتي

"القلب ينبض بحب الأهلي".. حكاية "عم مصطفى" العائد ليكمل هتاف "نجله" الراحل

"عقدة ونهاية المغامرة".. كيف تناولت الصحف المغربية تأهل الزمالك بالكونفدرالية؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات