شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الإثنين.. اتهامات بفساد في الكاف.. مصير جروس.. والزمالك يهزم الأهلي

قورة

جروس

بدأ أمس (الإثنين) بإقالة المصري عمرو مصطفى فهمي من منصبه كسكرتير عام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مرورًا بفوز الزمالك على الأهلي في كرة السلة، وحسم مصير المدرب السويسري كريستيان جروس في القلعة البيضاء.

يوم الإثنين شهد العديد من الأحداث، نستعرضها في الملف التالي:

الأهلي يطلب تحكيمًا أجنبيًا

قام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بإرسال المبلغ المحدد لاستقدام حكام أجانب مميزين لمباراة الفريق أمام بيراميدز بالدوري.

مكافآت بطل أمم إفريقيا

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الاتحادات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية بقيمة المكافآت التي سيحصل عليها بطل كان 2019.

فساد في الكاف

قال تقرير نشرته وكالة "رويترز" في نسختها باللغة الإنجليزية، إن الهيئة الحاكمة لكرة القدم في أفريقيا أقالت مسؤولا بارزا بالــ"كاف"، بعدما وجه المسؤول اتهامات بالفساد ضد رئيس "كاف"، في ضربة محتملة لجهود الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتنظيف اللعبة بعد سلسلة الفضائح الأخيرة.

أوباميانج يضيق الخناق على صلاح

تواصل اشتعال سباق هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، بعدما سجل الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هدف آرسنال الأول في شباك واتفورد، في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

الزمالك يهزم الأهلي

فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة (70-64)، في المباراة الأولى بنصف نهائي دوري السوبر للمحترفين بكرة السلة، التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة في السادس من أكتوبر اليوم الإثنين.

الزمالك يعلن الاتفاق مع جروس لتجديد عقده

أعلن رئيس الزمالك نية مجلس إدارة النادي في تجديد عقد المدير الفني السويسري كريستيان جروس الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه لا يرغب في الإطاحة به من القلعة البيضاء.

التعديلات الدستورية تهدد مباراتي الأهلي والزمالك بالتأجيل

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أنه تسلم خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بعدم إقامة أي مباراة بالدوري المصري خلال فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات