شاهد كل المباريات

إعلان

تركي آل الشيخ قبل مباراة الأهلي :"ايه الحظ ده"

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

تعجب تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من الإصابات التي ضربت نجوم الفريق مؤخرًا قبل لقاء الأهلي.

ويلتقي الأهلي مساء غدًا الخميس فريق بيراميدز على ملعب بتروسبورت ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ25 من مسابقة الدوري العام.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" :"بينافينتي مصاب وكينو مصاب وخريبين إيقاف .. ايه الحظ ده!".

ويعتبر البرازيلي كينو من أبرز لاعبي بيراميدز خلال هذا الموسم حيث سجل سبعة أهداف في الدوري بجانب هدفين في مسابقة كأس مصر، كما قدم 11 تمريرة حاسمة في البطولة المحلية.

في المقابل، شارك البيروفي كريستيان بينافينتي منذ انتقاله لبيراميدز في سوق الانتقالات الشتوية في 8 مباريات أحرز خلالها ثلاثة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة، أما السوري الدولي عمر خريبين فقد شارك منذ انتقاله من الهلال السعودي في يناير الماضي في سبع مباريات بالدوري أحرز خلالها خمسة أهداف.

وكان خريبين حصل على بطاقة حمراء في مباراة بيراميدز الأخيرة أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت لصالح الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة جاءت ضمن الأسبوع الـ29.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، في المقابل يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة متساويًا مع الزمالك صاحب المركز الثاني.

جدير بالذكر أن نتيجة مباراة الدور الأول والتي جمعت بين الأهلي وبيراميدز انتهت لمصلحة الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. عودة نيمار.. أياكس يصدم رونالدو.. وميسي فوق الجميع

ملف الثلاثاء.. ميسي يتأهل.. وكريستيانو يودع.. وقرار آل الشيخ

بيان رسمي.. الأهلي يحتج على اتجاه الأمن لإقامة مباراة بيراميدز بدون جمهور

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات