شاهد كل المباريات

إعلان

الأهلي يحتمي بجماهيره للدفاع عن الصدارة أمام إعصار بيراميدز

ازارو، الاهلي، بيراميدز، الأهلي

المواجهة تتجدد

المصور: فريد قطب

يدافع النادي الأهلي عن صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الذي يحمل لقبه عندما يواجه فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث والساعي لاقتناص الصدارة في لقاء الجولة 25 في المسابقة.

المباراة كانت مهددة بالإلغاء مثلما حدث في مواجهة الفريقين في ثمن نهائي كأس مصر، وعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعاً طارئاً لاتخاذ القرار، لكن قبل أن ينتهي تلقى المجلس خبراً سعيداً.

الأمن كان قد رفض إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بدون جماهير، وهو الأمر الذي رفضته الإدارة الحمراء تماماً، لتحصل على موافقة في النهاية بحضور جزئي للجماهير في مواجهة بيراميدز.

وسيشهد ملعب بتروسبورت دعماً جماهيرياً للأهلي في مواجهة بيراميدز الملتهبة، التي انتظرتها الجماهير منذ تفوق الثالث على المتصدر في لقاء الدور الأول بنتيجة (2-1)، في لقاء شهد مفاجآة مدوية بحضور نجم الأهلي السابق عبد الله السعيد بقميص بيراميدز ليسجل ويصنع.

الأهلي فاز بـ11 مباراة في أخر 12 مباراة له في الدوري، وتعادل في واحدة ولم يهزم، بينما تعافى بيراميدز بعد الهزيمة أمام الجونة وحقق 4 انتصارات متتالية ليأتي مثل الإعصار في اتجاه الأهلي والزمالك.

ويسعى بيراميدز لتعويض فارق النقاط المحتمل عند تساويه مع الأهلي والزمالك في عدد المباريات، بمحاولة الفوز عليهما، فقد خاض رجال دياز 27 مباراة مقابل 25 للأهلي وبالمثل للزمالك.

الفريق المملوك لتركي آل الشيخ يفتقد خدمات النجم السوري عمر خربين بسبب الإيقاف، بينما يغيب عن الأهلي رمضان صبحي وصلاح محسن وكريم وليد للإصابة، ومحمد هاني للإيقاف.
 
ويأمل لاسارتي في تحقيق الفوز للحفاظ على صدارته، ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الهزيمة التاريخية أمام صنداونز الجنوب إفريقي ووداع دوري أبطال إفريقيا.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 25 في الدوري المصري

التاريخ: 18 أبريل 2019

التوقيت: 08:00 مساءً

القنوات الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت

الملعب: بتروسبورت

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات