جميع المباريات

إعلان

دجلة يقسو على الإسماعيلي بثلاثية ويقفز للمركز الـ 11

حسام عرفات وادي دجلة

وادي دجلة

فاز فريق دجلة بثلاثية نظيفة على نظيره الإسماعيلي خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري.

وتقدم دجلة سريعًا في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه حسام عرفات قبل أن يُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 24 بتصويبة من لمسة واحدة من خارج منطقة الجزاء من عرضية من يسار الملعب قبل أن يُسجل إبراهيما نداي الثالث لفريقه بالدقيقة 65.

وشهد الشوط الأول إهدار فرصتين محققتين للإسماعيلي عن طريق لاعبه شيلونجو وكذلك أهدر لاعبو دجلة عدة فرص تسجيل على مدار المباراة.

وفي الدقيقة 79 من عمر اللقاء طرد الحكم مدافع وادي دجلة محمد رمضان بيكهام ليُجري تاكس تبديل بالدفع بالمدافع أسامة العزب بدلًا من المهاجم حسام عرفات ولكن لم يستغل الإسماعيلي النقص العددي ليعود للمباراة.

وبهذا الفوز رفع دجلة رصيده إلى النقطة 34 ليقفز من المركز الرابع عشر إلى الحادي عشر، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة 37 في المركز السابع.

ملخص المباراة:

بعد مرور 14 دقيقة من الشوط الأول تقدم حسام عرفات لوادي دجلة بهدف مبكر ليحاول شيلونجو تقليص النتيجة في الدقيقة التالية 15 ولكن محمد عبد المنصف يخرج الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 24 صوب حسام عرفات صاروخية تجاه مرمى الإسماعيلي مسجلاً هدفه الثاني بعرضية مرة أخرى من يعقوب لاعب دجلة.

وفي الدقيقة 36 سنحت فرصة ثالثة للتسجيل لوادي دجلة عن طريق محمد هلال ولكن تصدى لها حارس الإسماعيلي وسط مطالبات من الجهاز الفني لدجلة واللاعبين بركلة جزاء.

وفي الدقيقة 42 استغل عبد الرحمن مجدي خطأ مدافعي دجلة وأرسل عرضية لشيلنجو ليُهدرها برعونة.

وفي الدقيقة 44 وصلت الكرة لمحمد صادق على يمين الملعب ليمررها لشيلونجو الخالي من المراقبة في منطقة الجزاء ولكنه يُهدرها مرة أخرى برعونة.

انتهاء الشوط الأول من المباراة بتقدم وادي دجلة بهدفين نظيفين سجلهما حسام عرفات في الدقيقتين 14 و 24.

الشوط الثاني:

 ومع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني انفرد إبراهيما نداي بمرمى الإسماعيلي ولكنه فضل إرسال عرضية لزميله محمد هلال القادم من الجبهة اليمنى لتفقد الكرة خطورتها ويُنهي مدافعي الإسماعيلي الهجمة.

وفي الدقيقة 60 أهدر حسام عرفات فرصة تسجيل ثالثه له ولناديه بعدما وصلته عرضية من يمين الملعب من زميله إبراهيما نداي ولكن خروج حارس مرمى الإسماعيلي أربكه ليحاول تسجيلها من أعلاه ولكن محاولة محمد هلال زميله بدجلة إسكانها بالمرمى قبل تصدى مدافعي الإسماعيلي لها انتهى بالفشل.

وفي الدقيقة 62 سدد محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة ركلة مرمى لزميله إبراهيم نداي في نصف ملعب الإسماعيلي لينطلق ويُسدد الكرة في مرمى الدراويش.

وفي الدقيقة 79 من عمر اللقاء طرد الحكم مدافع وادي دجلة محمد رمضان بيكهام ليُجري تاكس تبديل بالدفع بالمدافع أسامة العزب بدلًا من المهاجم حسام عرفات.

انتهاء اللقاء بفوز دجلة بثلاثية نظيفة جعلته يقفز من المركز الرابع عشر للحادي عشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

الترجي كان قد فاز على صنداونز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن