جميع المباريات

إعلان

بـ10 لاعبين.. الزمالك يهبط بالداخلية للدرجة الثانية ويتقدم لوصافة الدوري

كهربا الزمالك

فرحة كهربا بهدف تقدم الزمالك في الداخلية

المصور: فريد قطب

تقدم نادي الزمالك إلى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري بعدما تفوق على الداخلية بهدفين لواحد مساء اليوم، الأحد، في إطار مباريات الجولة 32 من الدوري المصري.

فوز الزمالك أدى إلى هبوط الداخلية إلى دوري الدرجة الثانية في مصر بشكل رسمي، بعدما تجمد رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز 17 وقبل الأخير.

وتقدم الزمالك إلى وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة من 29 مباراة، خلف الأهلي برصيد 70 نقطة من 30 مواجهة، وأمام بيراميدز بـ65 نقطة من 31 مباراة.

ولحق الداخلية بنادي النجوم إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما تأكد عدم قدرتهما على اللحاق بالمركز 15 على الأقل، والذي يتواجد به سموحة برصيد 35 نقطة.

ملخص المباراة

نجح الداخلية في فرض سيطرة مبكرة على الزمالك في الدقائق الأولى من المواجهة، حيث كاد أن يهدد مرمى عماد السيد بعد مرور ثلاث دقائق على صافرة البداية.

كيفين موهيري تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة جزاء الزمالك، ليصبح في وضعية إنفراد بمرمى السيد، إلا أنه فشل في ترويض الكرة لتمر من أمامه إلى خارج الملعب.

ورد محمود كهربا بفرصة أولى للزمالك في الدقيقة التاسعة من اللقاء، بعدما حصل على الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه صوبها سهلة بين يدي الحارس محمد صبحي.

ونجح كهربا في تسجيل الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 19 من اللقاء بعد تصويبة رائعة من ركلة ثابتة، سددها من أسفل الحائط البشري لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وكاد أوباما أن يسجل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 34 من اللقاء بعدما اخترق منطقة جزاء الداخلية، إلا أن الدفاع تكتل أمامه ليحصل على الكرة قبل أن ترتطم بعمر السعيد وتتوجه إلى يدي صبحي.

واستحوذ الزمالك على الكرة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للقاء لكن دون تشكيل خطورة على مرمى صبحي، ليُنهي 45 دقيقة متفوقًا بهدف نظيف.

وأهدر إبراهيم حسن فرصة تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 49 بعدما إنفرد بالمرمى، لكن صبحي تصدى لتصويبته قبل أن ترتد إلى عمر السعيد الذي لم يلحق بها.

ونجح إبراهيم أبو اليزيد في تسجيل هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 62 بعدما تلقى كرة عرضية سقطت أمامه بعد ارتطامها بعبد السلام، ليصوبها في الشباك بسهولة معلنًا عن أول أهداف الفريق العسكري.

الزمالك كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 عن طريق كهربا بعدما تلقى كرة عرضية ليصوبها على الطائر، لكن حارس الداخلية نجح في إبعادها بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وعاد الزمالك إلى المقدمة من جديد في الدقيقة 74 بعدما حول محمد إبراهيم كرة عرضية رائعة إلى أوباما ليضعه في حالة إنفراد بالمرمى، قبل أن يصوبها الأخير بقوة في الشباك معلنًا عن الهدف الثاني.

وحصل الداخلية على ركلة جزاء في الدقيقة 78 بعدما قام بهاء مجدي بعرقلة أشرف مجدي داخل منطقة الجزاء، ليحصل لاعب الزمالك على بطاقة حمراء مباشرة.

ونجح عماد السيد في التصدي لركلة الجزاء التي صوبها أبو اليزيد في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، لكن حارس الزمالك أبعدها ببراعة.

ودفع كريستيان جروس المدير الفني للزمالك بالحارس البديل، عمر صلاح، بدلًا من عماد السيد الذي تعرض لإصابة في الكتف مع حلول الدقيقة 86 من اللقاء.

وأهدر كهربا فرصة محققة لهدف ثالث للزمالك في الدقيقة 90+3 بعدما تسلم كرة عرضية ليصبح منفردًا بالمرمى، إلا أنه صوب الكرة أرضية ليتصدى محمد صبحي لها بالقدم.

وكثف الداخلية من هجومه في الدقائق المتبقية من الوقت بدلًا من الضائع، لكن كافة الفرص التي أتيحت له خرجت بعيدًا عن مرمى عمر صلاح، لتنتهي المواجهة بتفوق الزمالك بهدفين لواحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

7

سيطرة من لاعبي صنداونز على الكرة أمام الترجي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن