شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. أمل بيراميدز في المنافسة على الدوري متعلق بأقدام انبي أمام الأهلي

بيراميدز والزمالك

بيراميدز لم يفز منذ مواجهة الزمالك

المصور: فريد قطب

بات أمل بيراميدز الأخير في المنافسة على لقب الدوري الممتاز متعلق بإمكانية تحقيق انبي للفوز على الأهلي في المباراة التي تجمع الفريقين مساء الخميس، أو على الأقل التعادل معه.

بعد انتصار بيراميدز على الأهلي ثم الزمالك بنفس النتيجة 1-0 في المباراتين، دخل في سلسلة تعادلات بدأت من مصر للمقاصة، ثم المصري وأخيرًا وادي دجلة بنتيجة 1-1 في المباريات الثلاث.

وأصبح رصيد بيراميدز بعد نهاية مباراته الـ32 في الدوري الممتاز، وقبل جولتين من ختام المنافسات 66 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب متساويًا مع الزمالك الذي لعب 29 مباراة.

لكن هل يبقى لدى بيراميدز أمل للفوز بالدوري؟

وإن كان من الناحية المنطقية بيراميدز قد فقد أمل المنافسة على الفوز بالدوري، فإنه من الناحية النظرية الحسابية مازال لديه فرصة.

الأهلي الذي لعب 30 مباراة في الدوري الممتاز سيلعب مساء الخميس أمام انبي وفي حالة الفوز سيبعد بيراميدز تمامًا عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز بعدما يرفع رصيده إلى 73 نقطة.

تبقى آمال بيراميدز معلقة في أقدام أبناء الفريق البترولي الذي خسر من الأهلي في الدور الأول بنتيجة 2-1، وأن في حالة الفوز أو التعادل يبقى لدى بيراميدز فرصة للبقاء لكن يجب أن يخسر الأهلي والزمالك كافة المباريات المقبلة.

انبي المنتعش بانتصار هام في الجولة الماضية على الاتحاد السكندري يمر بفترة رائعة حيث لم يخسر منذ السقوط بنتيجة 2-1 أمام وادي دجلة في 3 مارس الماضي، واستطاع أن يحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث.

ويلعب الأهلي المباريات المقبلة في الدوري بعد انبي أمام الإسماعيلي، المقاولون العرب، وأخيرًا الزمالك.

وسيكون أمام الزمالك 5 مباريات مقبلة أمام الإسماعيلي، حرس الحدود، الإنتاج الحربي، الجونة، والزمالك.

وبالنسبة لبيراميدز سيلعب مباراتين فقط أمام النجوم، ثم حرس الحدود.

اقرأ أيضًا

لجنة المسابقات تعاقب وتهدد الأهلي والزمالك وتوقف التوأم

تقارير تكشف.. كيف غيّر ليفربول مخطط ريال مدريد بشأن هازارد؟

مصدر بالزمالك ليلا كورة: جروس يجهز علاء والسعيد لحراسة المرمى أمام نهضة بركان

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات