جميع المباريات

إعلان

في بيان رسمي.. بتروجت يرفض إقامة مباراة الجونة والإسماعيلي الإثنين

بتروجيت ، الحكم معروف

بتروجت

المصور: محمد حسام الدين

أصدر نادي بتروجت اليوم الأحد بيانًا رسميًا رفض من خلاله إقامة مباراة الجونة  والإسماعيلي مساء الإثنين وتمسك بضرور خوض كافة مباريات الجولة الـ34 في وقت واحد.

وقال  المركز الإعلامي لنادي بتروجت أنا النادي يتمسك بخوض كافة المباريات في وقت واحد: "ويطالب بتروجت بحقوقه الشرعية في المنافسة وعدم أقامة مباراة الجونة والاسماعيلي والمقرر لها غداً الاثنين."

وجاء البيان كما يلي:

نرفض أقامة مباراة الجونة والاسماعيلي يوم الاثنين

يتمسك نادي بتروجت بكامل حقوقه في خوض الأسبوع " 34 " والأخير من مسابقة الدوري العام للموسم 2018 \ 2019 في وقت واحد.

ويطالب بتروجت بحقوقه الشرعية في المنافسة وعدم أقامة مباراة الجونة والاسماعيلي والمقرر لها غداً الإثنين على ملعب الجونة، لاسيما والاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن تشكيل لجنة مهمتها الوصول إلى حل يخص أزمة مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز وجميع الأندية في انتظار قرارتها حتى الآن.

وطبقاً لما تم الإتفاق عليه في اجتماع يوم الجمعة الماضي من قبل اللجنة المشكلة لاتحاد الكرة حيث تم الإتفاق على صياغة جديدة لجدول الدوري بما يتناسب مع مطالب الفرق بإقامة الأسبوع " 34 " في نفس اليوم ونفس التوقيت.

وبناء عليه يتمسك نادي بتروجت بخوض الأسبوع الأخير للدوري في موعد واحد لكل الفرق المنافسة، حتى لا يتم الإخلال بمبدأ المساواة بين جميع الأندية كما هو متبع في جميع المسابقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن