جميع المباريات

إعلان

لاسارتي يتحدث عن.. مقارنة رمضان بمارادونا واجتهاد صالح وأصعب مواقفه مع الأهلي

لاسارتي

لاسارتي

المصور: محمد حسام الدين

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يستهدف التتويج بمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي، مشيرا الى صعوبة ما تبقى من مواجهات بسبب الظروف المحيطة.

ويتبقى للأهلي متصدر ترتيب جدول الدوري الممتاز مواجهتين أمام المقاولون العرب والزمالك.

وقال لاسارتي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "بالطبع مباراتي المقاولون والزمالك صعبة في ظل الظروف الحالية وفترة التوقف الطويلة وخوض فترة اعداد لتكملة الموسم وليس للاستعداد للموسم الجديد".

وأكمل "لكل مباراة حساباتها الفنية الخاصة، الأهلي لديه هدف واحد هو الفوز والتتويج بالدوري، يتم تجهيز اللاعبين حاليا من كافة النواحي الفنية والبدنية  لتحقيق هذا الهدف".

وواصل " الفوز بالدوري في هذا الموسم الاستثنائي يعد أمر رائعا، سوف يمنح الجميع  ثقة أكبر بالنفس ويدفع الفريق للأمام، الأهلي كان متأخرا بفارق 17 نقطة عن المتصدر، لكن  تغيرت الأمور وأصبح الأهلي حاليا متصدرا للجدول".

وتابع "مباراتي صنداونز الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا وبيراميدز في الدوري من أصعب المواقف لي مع الأهلي، لكن الفريق استفاد من هذه المواقف بشكل كبير وتعلم منها ونجح في علاج العديد من النقاط".

وصرح "سعيد باستمرار رمضان صبحي مع الأهلي لموسم أخر فهو من أصحاب الموهبة المميزة، دائما أسمع عن مقارنات بينه وبين مارادونا، لكن في النهاية رمضان لاعب شاب صاحب إمكانيات مميزة للغاية وأمامه الكثير ليقدمه".

وانتقل للحديث عن صالح جمعة قائلا "لاعب مميز للغاية لكنه مر بفترة غير موفقة قبل أن يجتهد ويطور من نفسه ويعمل في صمت شديد حتى وصل الى مستوى مميز من الناحية البدنية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن