شاهد كل المباريات

إعلان

ديانج: لم أتردد في قبول عرض الأهلي.. وأبو تريكة كان يُبهرني بأدائه

ديانج

ديانج

أكد اليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الانضمام للقلعة الحمراء خطوة مهمة في مسيرته الكروية، معربًا عن أمله في أن يكون عند حسن ظن الجمهور وأن يمثل إضافة للفريق.

وأضاف ديانج خلال حوار للموقع الرسمي للأهلي، أنه لم يتردد في قبول عرض القلعة الحمراء، في ظل أن الفريق ينافس على عدد كبير من البطولات فهذا أمر جيد في مسيرته الاحترافية، مشيرا إلى أنه سيبذل أقصى جهد من أجل إثبات ذاته، والفوز بكل البطولات مع الفريق.

وأشار إلى أن الانضمام للأهلي في سن صغير سيتعلم منه الكثير وسيساعده على التطوير من مستواه، مؤكدًا أنها فرصة لا تعوض لأي لاعب يريد ان يتقدم في مسيرته الاحترافية.

وأوضح، أن الأهلي فريق كبير وصاحب تاريخ عريض ويقف دائما على منصات التتويج محليا وقاريا، ولهذا كان الاختيار امامه سهلا بالموافقة فورا على الانضمام للأهلي.

وأكد أنه يعرف الكثير من لاعبي الأهلي حاليا كما يعرف ايضا لاعبيه السابقين، خاصة محمد أبو تريكة الذي، لافتًا أن أداء أبو تريكة كان يبهره خلال الفترة التي تابعها قبل الاعتزال.

وأتم تصريحاته:" كنت أحرص على مشاهدة الكثير من مباريات الأهلي، سواء في بطولة إفريقيا او كأس العالم للأندية، وكذلك مبارياته الودية مع الفرق العالمية".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات