شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. مدرب الإسماعيلي: رحيل عواد لا يٌقلقنا.. ولن نقف في طريق متولي

رمضان صبحي ، رمضان صبحى، الأهلي، الإسماعيلي

صورة أرشيفية - الإسماعيلي

المصور: حازم جودة

أكد محمود جابر، المدير الفني للنادي الإسماعيلي أنه لا يوجد أي قلق بشأن الرحيل المحتمل لحارس الفريق محمد عواد، مشيرا الى أن محمود متولي متبقي في عقده موسم، ولن يقف النادي أمام رحيله في حال وجود عرض مميز ورفض اللاعب التجديد.

وكان رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن دخوله في مفاوضات مع إدارة الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات محمد عواد، بينما ارتبط إسم محمود متولي بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يلعب الإسماعيلي أخر مبارياته هذا الموسم في الدوري أمام الزمالك يوم 24 من شهر يوليو الجاري.

وقال مدرب الإسماعيلي في تصريحات عبر برنامج "العبها صح" بقناة "تايم سبورتس" "الإسماعيلي نادي كبير وعندما يبتعد عن المنافسة لا يكون لها أي طعم، نعد الجماهير الموسم المقبل ونتمنى أن يعود للمنافسة".

"نفكر حاليا في مباراة الزمالك، وبعد ذلك نبدأ الاستعداد بشكل أكبر للموسم الجديد، الإسماعيلي عندما يغيب عن المنافسة يكون الأمر لمجرد موسم، لكن إن شاء الله سنعود بشكل قوي".

"نحن نعمل ونجتهد وهناك صفقات سوف تتم قريبا وسوف نعلن عنها بعد مباراة الزمالك، والصفقات بشكل كبير سوف تُرضي جماهير الإسماعيلي ونعدهم بالأفضل الموسم المقبل".

"الحمد الله منذ تولينا المسؤولية في أخر 5 مباريات هناك تطور في الأداء ونسير بشكل جيد، والنتائج أيضا مُرضية، ليست كما نتمنى لكن وفقا للظروف فالأمر جيد، نلعب المباريات الكبرى بشكل جيد".

"نعد الجماهير بأننا سوف نقدم أفضل ما لدينا مثلما فعلنا أمام الأهلي وفي النهاية النتيجة بيد المولى عز وجل، نحن نعمل منذ يوم 15 يونيو، نفس المجموعة التي انهت معنا الموسم باستثناء محمود متولي ومحمد صادق للإصابة بجانب كريم بامبو الذي انتهى عقده".

"لدينا أكثر من لاعب صاعد حصلوا على الفرصة وظهروا بشكل جيد، ونمتلك أيضا لاعبين أصحاب خبرات جيدة".

"محمد عواد لم يكن معنا الموسم الماضي، عواد حارس كبير ولا يمكن التقليل من قيمته، لكن الموسم الماضي لعبنا بشكل جيد بدونه، وبالتالي لا يوجد أي قلق في هذا المركز، قد نحتاج حارس ثالث في حال رحل عواد بشكل نهائي".

"محمود متولي هذا أخر موسم له مع الإسماعيلي وبالتالي من الصعب أن يلعب الموسم بالكامل معك وبعد ذلك يرحل، ولن نقف في طريقه لو أراد الرحيل ورفض فكرة تمديد عقده مع الإسماعيلي، لعبنا أيضا بعض المباريات بدونه ولم نتأثر".


 
 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات