جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي بطل الدوري.. وتريزيجيه في البريميرليج

رمضان صبحي وتريزيجيه

الأهلي فاز بالدوري.. وتريزيجيه انتقل إلى أستون فيلا

توج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 41 في تاريخه بعد الفوز على المقاولون العرب، وفازت مصر في مونديال اليد للشباب، وانتقل تريزيجيه أخيراً إلى البريميرليج، كل هذا في ملف يلا كورة ليوم الأربعاء.

الأهلي بطل الدوري

حصد النادي الاهلي لقب الدوري لموسم 2018-2019 قبل جولة من النهاية بعدما حافط على فارق النقاط الخمس مع نادي الزمالك قبل صدام الفريقين معاً في ختام المسابقة يوم الأحد المقبل.

فرحة الأهلي

احتفل فريق الأهلي في ملعب برج العرب بتحقيق لقب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء مباراة المقاولون العرب، ورصدت الكاميرات فرحة واحتفالات اللاعبين.

صدمة الزمالك

ظهرت الصدمة على وجوه لاعبي الزمالك بعد خسارة بطولة الدوري رسمياً رغم فوزهم على الإسماعيلي بثلاثية، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية مشوار الدوري.

ألذ دوري

وصف سيد عبد الحفيظ مسابقة الدوري في الموسم الحالي بـ"ألذ دوري"، مشيراً إلى أن المنافسة هذا الموسم كانت مختلفة وصعبة ومثيرة.

الكبير لا يشمت

أكد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي أنه لا يحب الحديث الشامت في الأخرين بعد تحقيق الإنجازات نظراً لأنه ينتمي إلى نادي كبير، والكبير لا يشمت.

التتويج مسئولية

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز مسئولية كبيرة على عاتق فريقه، ويزيد من طموحات الفوز بالألقاب.

تحقيق المستحيل

أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه نجح في تحقيق ما اعتبره البعض مستحيلاً بالفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي الواثق

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أن فريقه دائماً يثق في قدراته، ويتمتع بثقة الجهاز الفني والإدارة والجماهير.

سلاح الجمهور

أكد علي معلول لاعب النادي الأهلي أن جماهير فريقه هي السلاح الذي يقاتل به الفريق، مشيراً إلى أنه سيقدم أكثر من 100% من مجهوده.

أزارو لن يرحل

أكد وليد أزارو لاعب النادي الأهلي أنه مستمر بين صفوف فريقه وأنه لن يرحل هذا الصيف، وذلك بعد التتويج بلقب الدوري.

أين أنتم

وجه حسام عاشور قائد النادي الأهلي رسالة إلى منتقدي فريقه منذ بداية الموسم الجاري قائلاً لهم :"أين أنتم الآن"؟

إلى دوري الأبطال

فاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف على الإسماعيلي ليتأهل رسمياً إلى دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل رغم خسارة بطولة الدوري رسمياً.

ملف تريزيجيه

أعلن نادي أستون فيلا انتقال النجم المصري محمود تريزيجيه إلى صفوفه قادماً من قاسم باشا التركي وسط احتفاء كبير من الجماهير المصرية.

انتصار قاتل في كرة اليد

حقق شباب مصر في كرة اليد انتصاراً قاتلاً على صربيا في دور الستة عشر في كأس العالم، ليتأهل الفراعنة إلى ربع النهائي.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات