*
جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

رئيس الزمالك يعلن: صفقة عربية جديدة خلال ساعات.. ومباريات إفريقيا في ستاد القاهرة

الزمالك

الزمالك

المصور: فريد قطب

أكد رئيس الزمالك أن النادي سيعلن صفقة عربية جديدة خلال الساعات المقبلة لمواصلة تدعيم الفريق بعناصر مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد (2019-2020).

وقال رئيس الزمالك في تصريحات هاتفية لقناة "المحور": "هناك لاعب عربي جديد سيصل إلى مصر غدًا (الثلاثاء) للانتقال إلى صفوف الزمالك رسميا، لا يقل عن أشرف بن شرقي المنضم حديثا لصفوف الفريق".

وأضاف: "أشكر أمير وأحمد مرتضى اللذان يعملان على ملف الصفقات لتدعيم صفوف الزمالك، سنتعاقد خلال الميركاتو الجاري مع 6 أو 7 لاعبين جدد، ولن يرحل سوى ثلاثة لاعبين فقط".

وكان يلا كورة علم من مصادر في الزمالك دخول المغربي الدولي مراد باتنا ضمن دائرة اهتمامات الفريق بعد فسخ عقده مع الوحدة الإماراتي، وسط مفاوضات أخرى مع محمد أوناجم مهاجم الوداد المغربي (طالع التفاصيل).

وأعلن الزمالك تعاقده رسميا مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي قادما من الهلال السعودي، كما أنهى صفقة كل من محمد أبو جبل ومحمد عبدالشافي ومحمد صبحي وإسلام جابر.

من جانبه، أعلن رئيس الزمالك أن الفريق سيخوض مباراتي دور الـ64 في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق ديكاداها الصومالي على ملعب ستاد القاهرة.

وأوضح أن الزمالك توصل لاتفاق مع النادي الصومالي على خوض مباراتي الذهاب والعودة في القاهرة.

ومن المقرر إقامة مباراة الذهاب أحد أيام 9 أو 10 أو 11 من أغسطس، على أن يقام لقاء العودة أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من الشهر ذاته.

وأكد رئيس الزمالك أن الرباعي فرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود علاء وحمدي النقاز سيستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل حاجة النادي إلى خدماتهم.

وأتم تصريحاته قائلا: "سيتم التعاقد مع المدير الفني الجديد خلال أيام، هناك مدربين وافقوا على تولي المسؤولية، ويجب أن يسبق للمدرب العمل في إفريقيا".

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات