جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. صفقات كبار مصر.. وصلاح "العالمي" يعود

محمد صلاح

محمد صلاح عاد للظهور مع ليفربول

بسبب انتهاء فترة القيد الإفريقي مع الدقيقة الأخيرة في شهر يوليو الماضي، اشتعل سوق الانتقالات بين الأهلي والزمالك في الساعات الماضية، كما حمل أخر أيام الشهر المنصرم أنباءً سعيدة لمحمد صلاح.

قفشة أهلاوي

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع اللاعب محمد مجدي "قفشة" قادماً من نادي بيراميدز بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر اللاعب في القلعة الحمراء حتى صيف 2024.

رفض العروض لأجل الأهلي

كشف وكيل أعمال اللاعب "قفشة" عن رفضه كافة العروض التي قدمت له خلال الفترة الماضية من أجل تنفيذ رغبته باللعب للنادي الأهلي.

كيف يسدد الأهلي أموال صفقة قفشة

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي تفاصيل دفع الإدارة الحمراء قيمة صفقة انتقال محمد مجدي "قفشة" إلى نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

تحقيق الحلم

أكد محمد مجدي "قفشة" لاعب النادي الأهلي الجديد أنه حقق جزء من حلمه باللعب للعملاق الأحمر، مشيراً إلى أن الجزء الأخر من أحلامه يتعلق بالتتويج بالبطولات.

الشناوي الأفضل

أكد أليو ديانج لاعب النادي الأهلي الجديد أن زميله محمد الشناوي حارس مرمى الفريق هو أفضل لاعب مصري شاهده.

فرصة

كشف المالي أليو ديانج عن سعادته البالغة بوصول عرض من النادي الأهلي في وقت سابق له، مشيراً إلى أن تمثيل العملاق الأحمر يعد فرصة نادرة لأي لاعب في إفريقيا.

أزمة كهربا مستمرة

أصر نادي الزمالك على قيد اللاعب محمود "كهربا" في قائمته المحلية للموسم الجديد، وذلك رغم انتقال اللاعب إلى الدوري البرتغالي بالفعل.

بيراميدز يضم إبراهيم حسن

أعلن نادي بيراميدز نجاحه في التعاقد مع اللاعب إبراهيم حسن قادماً من نادي الزمالك، وذلك قبل سويعات من غلق باب القيد الإفريقي.

إبراهيم إلى المقاصة

انتقل محمد إبراهيم من صفوف الزمالك إلى مصر للمقاصة لمدة موسمين، ليضع حداً لمسيرته مع النادي الأبيض.

مرعي يقترب من الزمالك

توصل نادي الزمالك لاتفاق مع إدارة بيراميدز من أجل التعاقد مع المهاجم عمرو مرعي على سبيل الإعارة.

شيكابالا يشكر رئيس الزمالك

وجه محمود عبد الرازق "شيكابالا" الشكر إلى رئيس نادي الزمالك على إعادته من جديد لصفوف الفريق الأبيض ومنحه فرصة جديدة.

بيراميدز يضم لومالا

أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع الأوغندي لومالا في اليوم الأخير قبل غلق باب القيد الإفريقي، ليصبح اللاعب جاهزاً لدعم الفريق في الكونفدرالية الإفريقية.

فيفا يشكر مصر

شكر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نظيره المصري على التنظيم الجيد لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ووجه إنفانتينو شكراً خاصاً لمصر.

إلغاء قرار بطل إفريقيا

ألغت المحكمة الرياضية الدولية قرار المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد.

مفاجآة

ظهر الجزائري جمال بلماضي ضمن قائمة أفضل 10 مدربين في العالم، لاختيار أفضل مدرب في العالم في النهاية، لينافس بيب جوارديولا ويورجن كلوب.

صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم

ظهر النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي في القائمة المختصرة التي ضمت 10 لاعبين للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم 2019.

قرار سهل

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية أن قرار عودة الجماهير مرة أخرى للملاعب بات سهلاً الآن.

مصر بلا مدرب أجنبي

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي أن منتخب مصر لن يتعاقد مع مدير فني أجنبي، مشيراً إلى أن المدرب الوطني سيكون عنوان المرحلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن