جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

ملف يلا كورة..إعلان بطل إفريقيا.. والأهلي والزمالك يستعدان

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك يتأهبان

المصور: حازم جودة

أعلن الاتحاد الإفريقي الترجي التونسي بطلاً لإفريقيا بعد أزمته مع الوداد، بينما يواصل الأهلي والزمالك الاستعداد للنسخة الجديدة في البطولة.

الترجي بطل إفريقيا

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم فوز الترجي ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد أزمة مباراة إياب النهائي التي لم تكتمل أمام الوداد المغربي في رادس.

الأهلي يستعد

واصل النادي الأهلي استعداده للدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا بمواجهة فريق اطلع بره بطل جنوب السودان الأحد المقبل، وذلك في مرانه اليومي تحت قيادة مدربه لاسارتي.

الزمالك يتأهب

واصل الزمالك استعداده للدور التمهيدي في دوري الأبطال إفريقي بمواجهة بطل الصومال، وشهدت التدريبات بقيادة طارق يحيى تدريبات خاصة للثنائي شيكابالا وأيمن حفني من أجل الوصول إلى أفضل حالة بدنية لهما.

الأهلي يحدد ملاعبه إفريقياً

حدد النادي الأهلي ملاعبه الثلاثة لاستضافة منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وأعلن اختيار استاد القاهرة كخيار أول لاحتضان مبارياته في الموسم المقبل الذي ينطلق الأسبوع القادم.

لا عروض لأزارو

أكد مصدر في النادي الأهلي أن لاعبه المغربي وليد أزارو ليس لديه عروض في الوقت الحالي للرحيل عن القلعة الحمراء، ما يعني استمراره في الموسم المقبل على الأقل.

تأجيل سوبر إفريقيا

أكد مصدر بنادي الزمالك وصول إخطار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراة السوبر الإفريقي المقرر إقامتها بين بطل الكونفدرالية (الزمالك) وبطل دوري أبطال إفريقيا (الترجي التونسي).

في مصلحة الزمالك

اعترف طارق يحيى المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك أن قرار تأجيل مباراة السوبر الإفريقي يصب في مصلحة النادي الأبيض في الوقت الحالي.

نيدفيد إلى ألمانيا

أعلن خالد محمود طبيب النادي الأهلي أن لاعب الفريق كريم نيدفيد سيطير إلى ألمانيا للعرض على الطبيب الألماني المعالج له للاطمئنان على حالته.

الأهلي يقبل التسوية

قبل مجلس إدارة النادي الأهلي تسوية النزاع مع شركة "صلة" راعية النادي قبل فسخ التعاقد بين الطرفين.

هازارد يسجل

سجل إدين هازارد هدف فوز ريال مدريد الوحيد على فريق سالزبورج النمساوي في الودية قبل الأخيرة للفريق الملكي قبل انطلاق الموسم الجديد.

نادي واحد للمدرب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن أي مدرب في الدوري المصري يرحل عن إدارة ناديه لن يتمكن من قيادة أي فريق أخر خلال الموسم ذاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات