جميع المباريات

إعلان

النجم الساحلي لـ"يلا كورة" : نأمل أن يوافق الأهلي على حل أزمة كوليبالي

كوليبالي

سليمان كوليبالي

قال طارق مجريسي المتحدث الإعلامي في نادي النجم الساحلي، إن الود يسود العلاقة بين النادي الأهلي ونظيره التونسي مشددًا أنه يأمل أن يوافق الأهلي على حل الأزمة.

وأضاف مجريسي من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الخميس، أن إدارة نادي النجم اتخذت قرار لمخاطبة النادي الأهلي من أجل الموافقة على حل أزمة اللاعب، مردفًا: "تم إرسال الخطاب بالفعل."

وأكمل: "نأمل أن يوافق الأهلي على حل أزمة اللاعب سليمان كوليبالي."

وكان حلمي عبد الرازق مستشار النادي الأهلي قد قال من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الخميس إن إدارة النجم لم تتواصل بعد مع الأهلي مشددًا أنهم ينتظرون تنفيذ العقوبة من جانب الفيفا.

الاتحاد الدولي لكرة القدم كان قد أقر بعقوبة مالية على اللاعب كوليبالي الذي فسخ تعاقده مع الأهلي من طرف واحد، وألزمت الفيفا اللاعب بدفع غرامة تُقدر بمليون و436 ألف دولار.

النجم الساحلي كان قد تعاقد مع كوليبالي في شهر مايو الماضي لكن اللاعب تعرض لقطع في الرياط الصليبي بعد أيام من إعلان التعاقد معه.

ونشرت صفحة النادي على فيسبوك البيان الآتي:

"نشير وأنّ اللاعب حريص على تسوية وضعيّته، و قد بادر منذ إمضائه للنّجم الرياضي السّاحلي بتكليف محام تونسي للتّفاوض مع نادي الأهلي المصري، ثمّ و بتقدّم المفاوضات، تداخل النّجم الرياضي السّاحلي، للتفاوض بشكل جدّي و مباشر مع نادي الأهلي المصري، و قدّم تصوّره لفضّ النزاع و عرض مقترحا لتسوية وضعيّة اللاّعب، و من المنتظر تلقّي ردّ النّادي الأهلي في الأيّام القليلة القادمة."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن