شاهد كل المباريات

الدوري المصري

تقرير.. ميركاتو الأهلي.. الشحات الحل الأسرع.. و5 مواهب تحت الأنظار

الشحات

بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، أصبح من المؤكد أن تهب رياح التغيير على صفوف الفريق الأول بالأهلي خاصة وأن الإصابات وغياب البديل الكفء كان أحد أسباب فقدان اللقب أمام الترجي التونسي في نهائي النسخة الأخيرة.

عقب ساعات قليلة من كارثة "9 نوفمبر" خرج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قائلًا: "سنقوم بإعادة بناء الفريق في يناير المقبل بناء قوي، الأمر حتمي، وسنقوم بإعادة هيكلة إدارة قطاع الكرة بما تتطلبه المرحلة المقبلة"، ما يعني أن هناك عدة تغييرات ستطرأ على الفريق سواء على مستوى الجهاز الفني أو اللاعبين.

قبل المباراة النهائية فقد الأهلي أكثر من لاعب مؤثر في المراكز الأساسية للفريق أبرزهم الثلاثي علي معلول، جونيور أجايي، أحمد فتحي إلى جانب إيقاف المغربي وليد أزارو دون وجود تعويض أو بديل مؤثر قادر على إحداث الفارق عدا وليد سليمان.

باب الانتقالات الشتوية شارف على فتح أبوابه ليسمح للأندية بتجديد دماء الفريق قبل استئناف الموسم الكروي، وبدأ الحديث عن الصفقات المحتملة للنادي الأهلي في حين لم تخرج أية بيانات رسمية من جانب الأخير بشأن مخاطبة أية لاعب حتى الآن، ونستعرض فيما يلي أبرز اللاعبين الذين ارتبطوا بالانضمام إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة:

0

إحصائيات الدوري المصري

ترتيب الفرق

كل الترتيب

التعليقات